المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد ممدوح ينشر أول صور من كواليس أولاد رزق الجزء الثاني

الإثنين 04/مارس/2019 - 12:51 م
ميار محمود
طباعة
شارك الفنان محمد ممدوح جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأول صور من كواليس أولاد رزق الجزء الثاني، مع ثلاثة من أبطال العمل.

محمد ممدوح ينشر أول صور من كواليس أولاد رزق الجزء الثاني

نشر الفنان محمد ممدوح، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، صورة له خلال كواليس تصوير فيلم أولاد رزق الجزء الثاني، وظهر في الصورة خلال تصوير أحد المشاهد بصحبة أبطال العمل، أحمد الفيشاوي، وأحمد داود، وعمرو يوسف.

وعلق ممدوح على الصورة قائلًا: " عودة أسود الأرض أولاد رزق2 "، فيما توالت التعليقات والردود من المتابعين الذين عبروا عن انتظارهم للفيلم، وإعجابهم الشديد بالجزء الأول من الفيلم.


وكان فيلم أولاد رزق الجزء الأول تدور قصته حول مجموعة من الأشقاء يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم لتركها في يوم ما، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم، فيتركهم الشقيق الأكبر والعقل المدبر لهم رضا رزق، والذي يجسد دوره الفنان أحمد عز، ويقرر العمل في ورشة العائلة، والزواج من الفتاة التي يحبها، ليقع الباقون في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة.

أولد رزق بطولة كل من "أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داود، وكريم قاسم، وسيد رجب "، ومن تأليف صلاح الجهيني، ومن إخراج طارق العريان.

اقرأ أيضًا: فيديو| تريللر هوليوودي لـ فيلم أحمد عز الجديد «الممر»
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads