المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجلس الوزراء يكشف حقيقة إغلاق "كوبري أكتوبر" لمدة شهرين

الثلاثاء 09/أغسطس/2016 - 02:53 م
طباعة
نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، إغلاق كوبري 6 أكتوبر بشكل كلي لمدة شهرين لعمل بعض الإصلاحات به.
وأوضح المركز فى تقرير توضيح الحقائق الصادر عنه اليوم الثلاثاء، أنه بشأن ما تردد في العديد من وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء تُفيد بإغلاق كوبري أكتوبر بشكل كلي لمدة شهرين، أن المركز قام بالتواصل مع الإدارة العامة لمرور القاهرة والتي أكدت أنه لا صحة لما نشر حول إغلاق كوبري أكتوبر بشكل كلي لمدة شهرين وأن تلك الأخبار عارية تماماً من الصحة.
وأوضحت الإدارة أن هناك أعمال صيانة ورفع كفاءة وتطوير تتم بكوبري أكتوبر مستمرة لمدة 17 يوماً، مشيرة إلى أن أعمال الصيانة تشمل إحلال وتجديد فواصل كوبري أكتوبر فى الاتجاه القادم من مدينة نصر إلى الجيزة في الفترة من يوم الخميس 4 أغسطس من الساعة 12 بعد منتصف الليل حتى السادسة من صباح يوم الأحد 21 أغسطس من كل أسبوع بدون أي تحويلات مرورية أو غلق للطريق, فضلاً عن أن المسافة التى سيتم إصلاح الفواصل فيها 5 أمتار من حارة واحدة للكوبري بالتناوب، كما ناشدت الإدارة العامة لمرور القاهرة المواطنين بالاتصال على الخط الساخن (136) أو (01155554444) للإبلاغ عن أي شكاوي مرورية.
وعن ما تداولته العديد من وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي بشأن زيادة في أسعار خدمات الطوافة للحجاج المصريين، قام المركز بالتواصل مع وزارة السياحة والتي نفت صحة تلك الأنباء تماماً.
وأكدت أن ما يتردد حول هذا الشأن لا أساس له من الصحة، وأنه تم الاتفاق مع ممثلي مؤسسة مطوفي حجاج الدول العربية على تثبيت أسعار خدمات الطوافة وعدم زيادتها عن العام الماضي على الحجاج، فضلاً عن إبقاء جميع الخدمات كما هي ودون أي نقصان.
وأضافت الوزارة أنه تم الاتفاق على زيادة بعض الخدمات المقدمة للحجاج هذا العام ومنها زيادة طاقة التكييفات "الفريون" بالإضافة إلى تزويد المخيمات والمعسكرات بمراوح كهربائية لزيادة كفاءة التبريد نظراً لحالة الطقس المتوقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads