المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزيرة الصحة: حملة التطعيم ضد شلل الأطفال حققت 101% من المستهدف

الإثنين 04/مارس/2019 - 11:51 ص
ياسمين شهاب
طباعة
أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل بأن وزيرة الصحة والسكان أعلنت عن نسبة نجاح حملة التطعيم ضد شلل الأطفال التي حققت أكثر من 101% من المستهدف.

التطعيم ضد شلل الأطفال
وكانت قد شهدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد انطلاق حملة التطعيم ضد شلل الأطفال صباح الأحد الماضي .

التطعيم ضد شلل الأطفال
وأوضحت "زايد" أنه برغم مواجهة تحدي إطلاق حملة التطعيم ضد شلل الأطفال ، بالتزامن مع الحملات الرئاسية 100 مليون صحة والكشف والعلاج المبكر لطلبة المدارس الإبتدائية من أمراض السمنة والأنيميا والتقزم إلا أنها تم إطلاقها بنجاح في موعدها المحدد.

التطعيم ضد شلل الأطفال
وأشارت إلى أن حملة التطعيم ضد شلل الأطفال تستهدف تطعيم 16.5 مليون طفل مصري وغير مصري من المقيمين على أرض الجمهورية من عمر يوم حتى 5 سنوات ، بهدف الحفاظ على مصر خالية من مرض شلل الأطفال وتعمل الفرق الطبية فى الحملة على مدار 4 أيام من الثامنة صباحًا حتى الخامسة مساءً، ويشارك فيها 90 ألف فرد من الفرق الطبية بالحملة.

التطعيم ضد شلل الأطفال 
والجدير بالذكر أن حملة التطعيم ضد شلل الأطفال تستهدف تطعيم 16.5 مليون طفل، بهدف الحفاظ على مصر خالية من مرض شلل الأطفال، ووفقًا لما أعلنته وزارة الصحة فإن الفرق الطبية في الحملة تعمل على مدار أربعة من الثامنة صباحًا حتى الخامسة مساءً، ويشارك فيها 90 ألف فرد من الفرق الطبية بالحملة.

اقرأ أيضا: امسك إشاعة | حملة التطعيم ضد شلل الأطفال تسبب عقم


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads