المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| أهداف مواجهات الأهلى وبتروجيت فى الدورى

الإثنين 04/مارس/2019 - 11:47 ص
على خلاف
طباعة

يلتقى فى السابعة من مساء اليوم فريقى الأهلى وبتروجيت ، ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدورى الممتاز،حيث يحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، برصيد 48 نقطة، وبفارق الأهداف عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني، بينما يحتل بتروجيت المركز الثالث عشرة برصيد 25 نقطة .

 فيديو| أهداف مواجهات الأهلى وبتروجيت فى الدورى

سجل فريق الأهلي في شباك بتروجت 43 هدفًا، بينما زار بتروجت شباك الأهلي في 11 مناسبة فقط ،  ويعد عماد متعب، مهاجم الأهلي السابق، الهداف التاريخي للقاءات الفريقين، برصيد 5 أهداف. – 23 لاعبًا من الأهلي سجلوا في مرمى بتروجت. وكان محمد صديق، مدافع الأهلي الأسبق، صاحب أول أهداف الأهلي في مرمى بتروجت، في 19 من نوفمبر 2006. فيما يعد أحمد الشيخ، لاعب الأهلي الحالي، صاحب آخر هدف في المواجهة التي جمعت الفريقين هذا الموسم في الأول من ديسمبر الماضي.

  سجل لاعبو الأهلي في شباك بتروجيت في 20 مباراة. بينما لم تهتز شباك بتروجت في مواجهة واحدة، بعدما انتهت تلك المواجهة بنتيجة التعادل السلبي. – حسام عاشور، قائد الأهلي الحالي، أكثر اللاعبين مشاركة في مباريات الأهلي وبتروجت، بعدما سبق له أن خاض 16 مواجهة. – يذكر أن الأهلي التقى وبتروجيت في 3 مواجهات بمسابقة كأس مصر. وكان الفوز من نصيب النادي الأهلي في المواجهات الثلاث بنتيجة 1-صفر، و1-صفر، و3-1 على الترتيب، وإليكم الفيديو : 




يذكر أن الأهلي يدخل  مباراة اليوم بقائمة تضم كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي وأحمد طارق.

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ورامي ربيعة وعلي معلول وأحمد فتحي.

خط الوسط: هشام محمد وكريم نيدفيد ورمضان صبحي وحسين الشحات وناصر ماهر وحمدي فتحي.

خط الهجوم: مروان محسن ووليد أزارو وصلاح محسن وجونيور أجاي وجيرالدو دا كوستا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads