المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| محمد صبحي يحذر من تزوير صفحات شخصيات مؤثرة

الإثنين 04/مارس/2019 - 01:22 م
محمد صبحي
محمد صبحي
ريهام كمال
طباعة
تحدث الفنان محمد صبحي في مداخلة هاتفية في برنامج بالورقة والقلم الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي على شاشة النهار الفضائية.

وحذر الفنان محمد صبحي خلال المداخلة من تزوير صفحات الشخصيات المؤثرة في المجتمع المصري على مواقع التواصل الإجتماعي بغرض نشر البلبلة في مصر.

وقال عن تعرضه لتزوير إسمه في صفحة من الصفحات على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وتنشر أقبح الأفكار المدمرة للمجتمع على لسانه، ويضعوا المفكرين والفنانين والإعلاميين، وينتحلوا شخصية القامات بالمجتمع، وأبلغ الداخلية عن الصفحة التي تنتحل اسمه.

و أضاف أن هذه الظاهرة تتنامى ويجب على المواطن المصري أن يقوم بتحرير محضر عن إنتحال شخصيتهم للقضاء عليها، لأنها تقوم بتسريب أفكار في منتهى الرعب، ويطالب الداخلية بتوفير وسيلة ما لمتابعة هذه الصفحات،

وأشار إلى القصور المتواجد لدينا هو البطء وتواجد صوت للدولة، كحادث القطار الأخير الذي وقع في محطة مصر قرار حاسم بأن لا تغيير في الوزارة، وقدم التحية إلى وزير النقل السابق هشام عرفات لإتخاذ قرار شريف ومشرف، وكمثال في اليابان لما يحدث مشكلة ما الوزير يلجأ للإنتحار، لإحساسه بالمسئولية السياسية وقد يكون لا أجرم في شىء.

و أوضح أن مسألة مواقع التواصل الإجتماعي أصبحت خطيرة والمواطنين يتعاطون المعلومات الكاذبة من الصفحات المزيفة وينشر في الصحافة على اساس أنه موضوع صحفي.

يذكر أن الفنان محمد صبحي يواصل عروض مسرحية خيبتنا على مسرح مدينة سنبل للفنون، بالطريق الصحراوي "مصر- اسكندرية" وهي من تأليف واخراج وبطولة محمد صبحي ويشاركه سميرة عبد العزيز، سماح السعيد، عبير فاروق، ميرنا ذكري، بوسي الهواري، شوقي طنطاوي، حازم القاضي.

ويجسد الفنان محمد صبحي شخصية الدكتور يانس العالم في علم الجينات وتدورمسرحية خيبتنا في قالب كوميدي، غنائي، إستعراضي.

اقرأ أيضا: فيديو| مشهد ليلة الدخلة محمد صبحي في ماما أمريكا

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads