المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية ظهر اليوم الاثنين 4 مارس 2019

الإثنين 04/مارس/2019 - 01:00 م
أمانى سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية، التي وقعت صباح اليوم الإثنين 4 مارس 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

مشاهدة مسلسل للحب فرصة أخيرة الحلقة 39
توفر بوابة المواطن الاخبارية لمتابعيها إمكانية مشاهدة مسلسل للحب فرصة أخيرة الحلقة 39 يوتيوب، بعد أن حقق نجاحًا باهرًا عقب عرضه في 8 أبريل 2018.


تصدر حلقة مسلسل أبو العروسة 103 مؤشرات جوجل
تصدرت حلقة مسلسل أبو العروسة 103 مؤشرات جوجل اليوم، وذلك بعد عرضها في الثامنة مساء أمس الأحد عبر قناة dmc، ونالت الحلقة على إعجاب الكثير من الجمهور، وتعد حلقة مسلسل أبو العروسة 103 أهم حلقات الموسم الثانى.


الشاعر عمرو المصرى يكشف لـ «بوابة المواطن» كواليس تعاونه مع نوال الزغبي
أعرب الشاعر عمرو المصري عن سعادته بتعاونه الأول مع النجمة نوال الزغبي بعدما حقق ألبومها «كده باي»، نجاحًا ساحقًا ولاقى انتشار واسعا من قبل الجمهور.


«قبل انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي» أغنية عمرو دياب للقارة السمراء
تبدأ فعاليات ملتقى الشباب العربي الإفريقي 2019 في مدينة أسوان خلال الفترة من 16 إلى 18 مارس تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

لماذا اعتبر محمد الموجي أن محمد عبدالوهاب لم يطور الموسيقى العربية
حكايات متعددة في العلاقة بين محمد الموجي وموسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب، ويجمع كثير من مؤرخي الموسيقى أن هناك علاقة قوية بين الإبن والأب الروحي للموسيقى العربية ودارت بينهما الحكايات.

النحات نزار علي بدر يشكل بحجارة جبل صافون النزوح السوري
نجح النحات نزار علي بدر في تجسيد النزوح السوري بحجارة جبل الصافون، وذلك خلال حلقة من برنامج "أراب جوت تالنت" المذاع على فضائية ام بي سي مصر.

نوستالجيا صباحية | أغنية اشبنجر لـ علي الكسار التي وصلت إلى إفريقيا
مع إشراقة نهار جديد تأتي نوستالجيا صباحية لتنعش ذاكرة الجمهور وتلعب على وتر أحاسيسهم، ولعل أبرز علامة مميزة بذاكرة المصريين أغاني سيد درويش

مشاهدة مسلسل ابو العروسة الحلقة 103 يوتيوب
تقدم بوابة المواطن الإخبارية إلى متابعيها إمكانية مشاهدة حلقة مسلسل ابو العروسة 103 الموسم الثاني، حيث بدأت فضائية dmc عرض حلقات المسلسل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads