المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جروس يصدر أول قراراته بعد العودة من أنجولا

الإثنين 04/مارس/2019 - 12:10 م
نسمة عمار
طباعة
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بـ«نادي الزمالك»، إلى القاهرة قادمة من أنجولا بعد خوض مباراة بترو أتليتكو الأنجولي فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

 جروس يصدر أول قراراته بعد العودة من أنجولا

وقرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس، منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة يومين، علي أن يستأنف الفريق تدريباته بعد غدٍ الأربعاء استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني فى الجولة الخامسة للكونفيدرالية.

كان الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز على بترو أتليتكو بهدف مقابل لا شيء بتوقيع المغربي حميد أحداد ليرفع رصيده إلى 5 نقاط فى المجموعة قبل مباراتين على نهاية دور المجموعات.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بـ«نادي الزمالك»، في حطف هدف تجديد الأمال من مضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة بالكونفدرالية الأفريقية.

جاء ذلك خلال المباراة التي أقيمت بين الزمالك وبترو أتليتكو الأنجولي، على ملعب 11نوفمبر ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

تمكن حميد أحداد من أحرز هدف التقدم للزمالك فى الدقيقة 27 من عمر المباراة، ليكون الفوز الأول للفريق الأبيض في هذه المجموعة، ونقطة تحول للقلعة البيضاء، بعدما أصبحت المنافسة قائمة من جديد.

 بهذا الفوز وصل الزمالك إلى النقطة الخامسة، ليحتل المركز الثالث، للمجموعة الرابعة بعد فوز نصر حسين داي الجزائري على فريق جورماهيا الكيني بهدفين دون رد.

خاض فريق الزمالك، المباراة أملًا في تحقيق نتيجة الفوز، لاسيما وأنها الفرصة الأخيرة له، في ظل سوء نتائجه بالمجموعة الرابعة، والتي كان تذيل على إثرها ترتيب المجموعة برصيد نقطتين فقط من ثلاثة مباريات خاضهم بدور المجموعات.

شهدت المباراة روح عالية من قبل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بـ«نادي الزمالك»، للعودة من جديد للمنافسة التي باتت قريبة منه بعد تسجيل هدف التقدم، لاسيما وأن مباراته المقبلة ستكون أمام جور ماهيا الكيني، في القاهرة، لتصبح عودة الأبيض للمنافسة على التأهل قريبة جدًا.




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads