المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور| هاشتاج أدعم محمد صلاح يتصدر تويتر

الإثنين 04/مارس/2019 - 12:17 م
أنس عبد الغني
طباعة
أطلق محبي الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول هاشتاج «أدعم محمد صلاح» على موقع التواصل الإجتماعي تويتر من أجل مساندة النجم المصري خلال الفترة القادمة.

بالصور| هاشتاج أدعم محمد صلاح يتصدر تويتر

وتصدر هاشتاج «إدعم محمد صلاح» موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك عقب التعادل السلبي بين ليفربول وإيفرتون ، ضمن منافسات الجولة 29 للدوري الإنجليزي، وأهدر الفرعون فرصتين محققتين للتهديف

وكان قد فقد محمد صلاح صدارة هدافي الدوري لصالح لاعب ، الأرجنتيني سيرجيو أغويرو هداف مانشستر سيني برصيد (18 هدفاً)، الذي يتقدم على الفرعون بفارق هدف واحد.

وحرص المشاركون في الهاشتاج على نشر صور لصلاح وتدعمه وتحفيزه خلال الفترة المقبلة من أجل العودة لمستواه وتصدره لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي.

وتداول المغردون صوراً لأهداف "الفرعون المصري" مع فريقه ليفربول، لمساندته نحو استعادة شهيته التهديفية، وإعادة فريقه للانتصارات مجدداً، مع اقتراب الموسم من أمتاره الأخيرة.

وقد أصبح محمد صلاح اللاعب الأكثر إهدارًا لفرص محققة في الدوري الإنجليزي في مباراه أمس برصيد 13 خلف النجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج برصيد 19

يذكر أن مباراة ليفربول وايفرتون شهدت فشل فريق ليفربول الإنجليزى فى تحقيق الفوز أمام مضيفه إيفرتون الذى خطف التعادل السلبى، فى ديربى الميرسيسايد الذى أقيم بينهما مساء الأحد، على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وهى المباراة التى لم يسجل فيها محمد صلاح أى أهداف.

وجاءت تغريدات محبي صلاح عبر التويتر: ستظل صاحب السعادة وراسم الفرحة على وجوهنا

بينما جاءت الأخرى: عظمة على عظمة للجميل أبو مكة فاكرين لما كنا متعلقين بالأمل وكنا واثقين فى البطل لحظات فاصلة حولها أبو مكة لفرحة كبيرة لمصر وللمصريين، هتفضل محمد صلاح فخر مصرو العرب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads