المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرقام وإحصائيات الأهلي وبتروجيت في الدوري قبل مواجهة الليلة

الإثنين 04/مارس/2019 - 12:29 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، نظيره بتروجيت في السابعة من مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري، والتي ستقام على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

أرقام وإحصائيات الأهلي وبتروجيت

النادي الأهلي يدخل مباراة اليوم، في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 48 نقطة، جمعها من21 مباراة لعبها حقق الفوز في 15 مباراة، وخسر 3 وتعادل في 3، وسجل لاعبيه 34 هدف، واستقبلت شباكه 15 هدف، وله 3 مباريات مؤجلة أمام الزمالك وبيراميدز، والإسماعيلي.

وعلى الجانب الأخر يحتل نادي بتروجيت المركز الثالث عشرة برصيد 25 نقطة، جمعها من 25 مباراة خاضها، حقق 5 انتصارات، و10 تعادلات، و10 هزائم، سجل لاعبي الفريق البترولي 24 هدف، واستقبلت شابكهم 30 هدف.

وكان النادي الأهلي حقق فوزا ثمينا على نظيرة الجونة بهدفين مقابل هدف، سجلهما كريم نيدفيد، وناصر ماهر، وسجل للفريق الساحلي محمد ناجي جدو، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب الجونة بالغردقة، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

 

 ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيرة بتروجيت، المقرر لها السابعة مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري، بعد تأجل مواجهته أمام بيراميدز في بطولة كأس مصر، لأسباب أمنية والتي كان مقرر لها يوم الخميس الماضي، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في دور الـ 16 .

قائمة النادي الأهلي أمام بتروجيت:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي وأحمد طارق.

 خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ورامي ربيعة وعلي معلول وأحمد فتحي.

 خط الوسط: هشام محمد وكريم نيدفيد ورمضان صبحي وحسين الشحات وناصر ماهر وحمدي فتحي.

 خط الهجوم: مروان محسن ووليد أزارو وصلاح محسن وجونيور أجاي وجيرالدو دا كوستا.


اقرأ أيضا..

تاريخ مواجهات الأهلي وبتروجت| الأحمر لا يعرف الهزيمة أمام أبناء السويس


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads