المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لإسعاد ست الحبابيب .. هدايا عيد الأم 2019

الإثنين 04/مارس/2019 - 03:34 م
ساره نويجي
طباعة
يحتار الأبناء كل عام في اختيار هدايا لإسعاد ست الحبايب، ولأن عيد الأم 2019 على الأبواب سنسهل المهمة عليك بطرح أبسط الوسائل ونوعيات الهدايا.

هدايا عيد الأم 2019
نحاول في كل عام أن تكون هدية عيد الأم أفضل من العام السابق، حيث أن أغلب الهدايا تكون الملابس والعطور والأدوات المنزلية، لكن مع هدايا عيد الأم 2019 الأمر مختلف، كالتالي:

أجمل الذكريات:
احرص على أن يكون يوم عيد الأم ليس لتقديم الهدية والورود، فهو يوم للاحتفال بأجمل ذكرياتكم معًا، اجمع كل الصور المتعلقة بذكرياتك مع والدتك ثم اكتب وراء هذه الصور ذكرياتها، فلابد لهذه الهدية المميزة أن تضفي البهجة عليها.

وجبة مميزة:
فاجئ والدتك بإعداد الفطور لها إلى جانب ذلك أضف الشيكولاتة إلى فطورها لإضفاء لمسة مميزة، وعلى الغذاء اصطحبها إلى أحد المطاعم لتناول أكلتها المفضلة.

كعكة عيد الأم:
حضرها بنفسك في المنزل، فتحضيرها بسيط ولن يستغرق منك سوى 10 دقائق للطهي. زينها ببعض الفواكة كالتوت أو الفراولة مع الشيكولاتة.

باقة من الورد:
حان الوقت لتغيير هذه الهدية، اختر لها باقة من الزهور من الممكن أكلها، باقة من الشيكولاتة ببساطة.

اصنع لها كارت بنفسك:
إذا كنت لا تملك المال الكافي لشراء هدية لها، اصنع واحدة مميزة بنفسك، على سبيل المثال، اصنع بطاقة يدوية لها، واحرص على تصميمها واختيار الألوان بنفسك، فلا شيء يعبر عن المحبة والامتنان أكثر من الهدايا اليدوية.

اقرأ أيضًا: فيديو| نداء شرارة تسابق الجميع بـ أغنية سوف أعود يا أمي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads