المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنفوجراف| احصائيات الأهلي وبتروجيت في الدوري المصري

الإثنين 04/مارس/2019 - 02:21 م
الأهلي وبتروجيت
الأهلي وبتروجيت
إسلام عبدالتواب
طباعة
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، نظيره بتروجيت في السابعة من مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري، والتي ستقام على استاد بتروسبورت.

احصائيات الأهلي وبتروجيت في الدوري المصري

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 48 نقطة، من 21 مباراة لعبها حقق الفوز في 15 مباراة، وخسر 3 وتعادل في 3، وسجل لاعبيه 34 هدف، واستقبلت شباكه 15 هدف، وله 3 مباريات مؤجلة أمام الزمالك وبيراميدز، والإسماعيلي، وعلى الجانب الأخر يحتل نادي بتروجت المركز الثالث عشرة برصيد 25 نقطة، جمعها من 25 مباراة خاضها، حقق 5 انتصارات، و10 تعادلات، و10 هزائم، سجل لاعبي الفريق البترولي 24 هدف، واستقبلت شابكهم 30 هدف.

وكان النادي الأهلي حقق فوزا ثمينا على نظيرة الجونة بهدفين مقابل هدف، سجلهما كريم نيدفيد، وناصر ماهر، وسجل للفريق الساحلي محمد ناجي جدو، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب الجونة بالغردقة، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيرة بتروجيت، المقرر لها السابعة مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري، بعد تأجل مواجهته أمام بيراميدز في بطولة كأس مصر، لأسباب أمنية والتي كان مقرر لها يوم الخميس الماضي، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في دور الـ 16 .


ويفتقد الأهلي أمام بتروجيت الثنائي عمرو السولية للإصابة بشد في العضلة الأمامية، وسعد الدين سمير، للايقاف بعد طرده أمام الجونة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads