المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جواهر تكشف لأول مرة هل هي زملكاوية أم أهلاوية

الإثنين 04/مارس/2019 - 02:34 م
ريهام كمال
طباعة
حلت المطربة جواهر ضيفة في برنامج كلام البنات المذاع على شاشة ten الفضائية والذي تقدمه نرمين شريف، سارة حنفي، شيرين حمدي.

اقرأ أيضا: فيديو| جواهر تحيي احتفالات المصريين بعابدين

وكشفت جواهر خلال الحلقة عن إنتمائها الكروي في بدية الفقرة في حديثهم قبل الهواء من أهلاوي أو زملكاوي من أعضاء فريق العمل بالبرنامج وقالت "الدنيا كلها زملكاوية"، ثم في نهاية الفقرة "انا بشجع اللعبة الحلوة"، نظرا لإنتماء زوجها للنادي الأهلي.

وسألت جواهر المذيعات ماهو إنتمائهم الكروي، وردت إحداهن "أنا زملكاوية وأفتخر"، والأخرى بأنها أهلاوية متعصبة وأن الدوري هذا العام أهلاوي، وتحب الزمالك وليس للدوري المصري مزاج من دونه، لتداعبها جواهر: لماذا لا يكون زملكاوي؟.

اقرأ أيضا: رسميًا.. محمد الحلو وجواهر وعدوية ينضمون لحفل القرن

يذكر أن آخر أعمال المطربة السودانية جواهر، هي أغنية جوزوهاله على طريقة الفيديو كليب، ومن أشهر اغانيها حمادة والتي لمعت بها في أذهان الجماهير، وع الكورنيش، سمارة، بونبوني.

اقرأ أيضا: رشوان توفيق: بحب مراتي دلوقتي أكتر من أيام الشقاوة

بدأت جواهر مشوارها الفني في سن صغيرة، مطربة سودانية وانتقلت إلى القاهرة خلال فترة التسعينات لتواصل مسيرتها بقوة ونجحت نجاحا كبيرا وأحبها الجمهور المصري وتعلق بأغانيها، ومزجت بين الفن المصري والسوداني بموهبة متفردة ومتألقة جمعتهم في نمط دخول قلوب الجماهير.

اقرأ أيضا: جواهر تنتهى من تصوير "كفاية بعاد"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads