المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مايا مرسي تدق جرس البورصة في اليوم العالمي للمرأة

الإثنين 04/مارس/2019 - 01:02 م
اليوم العالمي للمرأة
اليوم العالمي للمرأة
أسماء حامد
طباعة
هنأت د. مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، اليوم الإثنين، نساء مصر بـ اليوم العالمي للمرأة ، ومئوية المرأة المصرية ومرور 100عام على كفاح المرأة المصرية.

اليوم العالمي للمرأة
وشددت مايا مرسي في اليوم العالمي للمرأة على ضرورة التكاتف من أجل تمكين المرأة اقتصاديًا، ودفع الاقتصاد الوطني إلى الأمام، ، قائله «أننا نعمل للوصول إلى المعدل العالمي لتمثيل المرأة ليصل إلى 30% من شاغلي الإدارات العليا بالقطاعي العام والخاص».

ومن جانبها، حرصت د. سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي على تهنئة المرأة المصرية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ، مؤكده أن التمكين الاقتصادي للمرأة يصب في صالح الاقتصاد القومي.

وشاركت د. مايا مرسي ، اليوم الاثنين، في دق جرس جلسة تداول البورصة المصرية، وذلك في إطار الدورة الخامسة من المؤتمر السنوى بعنوان «دق الجرس للمساواة بين الجنسين»؛ احتفالًا بـ اليوم العالمي للمرأة ، بحضور د. سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي ومجموعة من القيادات النسائية.
 
وأطلق المجلس القومي للمرأة، أمس، تقرير حول التمكين الاقتصادي للمرأة، بحضور د. مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، ود.سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، ومارينا ويس، المدير الإقليمي للبنك الدولي في مصر، والسفير جيفري أدامز، سفير بريطانيا لدي القاهرة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads