المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر ظهر اليوم الإثنين 4 مارس 2019

الإثنين 04/مارس/2019 - 01:00 م
نشرة أخبار مصر
نشرة أخبار مصر
عمرو ناصر
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الإثنين 4 مارس 2019.

عثمان الخشت من مؤتمر أخبار اليوم التعليمي: النموذجية تؤدي للتطرف
قال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، في مؤتمر أخبار اليوم التعليمي، إن الجامعة تسعى إلى ترسيخ فكرة تعدد الصواب، وليس الإجابات النموذجية.

«بحوث الفلزات» ينظم المؤتمر الدولي الثاني لعلوم المواد والهندسة
ينظم مركز بحوث وتطوير الفلزات، المؤتمر الدولي الثاني لعلوم المواد والهندسة، بالمشاركة مع الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، في الفترة من 11 إلى 13 مارس الجاري.

صور| أمين عام مؤتمر أخبار اليوم التعليمي: علينا إعادة النظر في التعليم
شدد الدكتور مصطفي الفقي، أمين عام مؤتمر أخبار اليوم التعليمي، على أهمية إعطاء قضايا التعليم في مصر أولوية لحلها، مؤكدًا على دور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وزيرة الصحة: حققنا 101% من المستهدف فى حملة تطعيم شلل الأطفال
أعلنت د.هالة زايد وزيرة الصحة، اليوم الإثنين، خلال مؤتمر صحفى عن نتائج حملة تطعيم شلل الأطفال الأخيرة عن تحقيق نسبة 101% من المستهدف منها، وتابعت أنه تم تطعيم 16.5 مليون طفل من خلال الحملة.

فيديو| لحظة خروج قطار محطة سيدي جابر عن القضبان بالإسكندرية
أثار حادث خروج قطار محطة سيدي جابر عن القضبان في محافظة الإسكندرية، حالة من الفزع بين ركاب القطار والمواطنين في محيط الحادث.

امسك إشاعة | محمد وجيه عبد العزيز وزيرا للنقل
نكشف اليوم في امسك إشاعة، حقيقة انتشار «تويتة» على مواقع التواصل الاجتماعي أمس الأول، تفيد بتعيين المهندس محمد وجيه عبد العزيز وزيرًا للنقل خلفًا للدكتور هشام عرفات، وترصد المواطن حقيقة ما تم نشره، وتداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى وسائل الإعلام.

«التعليم» تكشف تفاصيل اختبارات مسابقة العقود المؤقتة
تعقد وزارة التربية والتعليم، اليوم الاثنين، اختبارات مسابقة العقود المؤقتة، في 51 قاعة مجهزة على مستوى عدد من محافظات الجمهورية.

«اوعى تتقل».. تعرف على درجات الحرارة اليوم الاثنين
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، ارتفاع في درجات الحرارة اليوم، على أن يسود البلاد اليوم الاثنين، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للدفء على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

«خلي بالك لو رايح المقطم» اختناق في شوارع القاهرة
تعاني شوارع القاهرة والجيزة في صباح اليوم وفقًا لـ النشرة المرورية، من حالة اختناق مروري؛ بالتزامن مع مواعيد المدارس والعمل، كما ساهمت تعطل مترو الأنفاق اتجاه حلوان - المرج إلى زيادة التكدس المروري في الشوارع.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads