المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النيابة تستدعي رئيس التعاقدات بماسبيرو في واقعة «أسامة الشيخ»

الإثنين 04/مارس/2019 - 02:07 م
شيماء حسن
طباعة
أمرت النيابة العامة ببولاق الدكرور، استدعاء سحر رفعت، رئيس الإدارة المركزية للتعاقدات المتخصصة بماسبيروا، للمثول غدا الثلاثاء، أمامها والاستماع إلى أقوالها في واقعة « اتهام أسامة الشيخ» رئيس اتحاد الإذاعة الأسبق، وكذلك مجموعة أخرى من العاملين بماسبيرو.

النيابة العامة تفتح تحقيق في اتهام أسامة الشيخ
حيث بدأت النيابة العامة ببولاق الدكرور، في فتح تحقيق بواقعة « اتهام أسامة الشيخ»، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق، بمخالفة اللوائح المالية والإدارية داخل التليفزيون إبان فترة توليه رئاسة قطاع القنوات المتخصصة.

استمعت النيابة أمس إلى أقوال مسئول بالشئون القانونية المركزية للهيئة الوطنية للإعلام للاستدلال منه على معلومات تخص التعاقدات التي تم إبرامها خلال فترة قيادة الشيخ المتخصصة.

وقررت النيابة الإدارية، فرع الإعلام والسياحة، إحالة «أسامة الشيخ» رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق، إلى النيابة العامة لاتهامه في قضية شراء أفلام دون العرض على اللجان المختصة بماسبيرو أثناء رئاسته لقطاع المتخصصة.

قضية رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون الأسبق 
البداية تعود إلى القضية إلى عام ٢٠٠٨ عندما وقّع «الشيخ» عقدا مع شركة إيمدج دون العرض على اللجان العليا بالاتحاد مما ترتب عليه ازدواجية شراء أفلام مملوكة للتليفزيون وهي «العاصفة، الآخر، سكوت هنصور، حبك نار» وكذلك التعاقد على أفلام كانت سارية حقوق عرضها إبان ذلك الاتفاق وهي «المتسول، وشعبان تحت الصفر»، ومخالفة البند الرابع من تلك العقود لما تضمنته المادة ٣٦ من اللائحة المالية بماسبيرو.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads