المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جمال حمزة لـ«بوابة المواطن»: الزمالك أعاد الروح للجماهير البيضاء

الإثنين 04/مارس/2019 - 12:44 م
على خلاف
طباعة
علق مهاجم الزمالك الأسبق جمال حمزة على فوز فريق الزمالك بالأمس على نظيره بترو أتليتكو الأنجولى بهدف نظيف، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بهذا الفوز الصعب جدد نادي الزمالك بقيادة مدربه جروس آماله في البطولة للتأهل للدور الثمانية، بعدما رفع رصيده إلي 5 نقاط من 4 مباريات، إذ خسر في مباراة وتعادل في اثنين وفاز بالأمس على بترو أتلتيكو، جاء ذلك خلال المباراة التي أقيمت بين الزمالك والفريق الأنجولى ، على ملعب 11 نوفمبر،حيث تمكن حميد أحداد من إحراز هدف التقدم للزمالك فى الدقيقة 27 من عمر المباراة، ليكون الفوز الأول للفريق الأبيض في هذه المجموعة، ونقطة أمل للفارس الأبيض، بعدما أصبحت المنافسة قائمة من جديد.

جمال حمزة لـ«بوابة المواطن»: الزمالك أعاد الروح للجماهير البيضاء

وفى سياق متصل قال مهاجم نادى الزمالك الأسبق جمال حمزة أن فوز الفريق الأبيض أعاد الأمل من جديد لـفريق الزمالك خاصة بعد النتائج السيئة فى المباريات الثلاث للقريق بمجموعته.

وأضاف نجم الزمالك فى تصريحات خاصة لـ«بوابة المواطن» : أن الفريق الأبيض قادر على الصعود للمرحلة المقبلة من البطولة الإفريقية ،مشيرا الى أن الروح القتالية التى تمتع بها لاعبو الفريق بالأمس كانت السبب الرئيس فى الفوز .

وأردف «حمزة»: جروس مدير فنى كبير وقادر على العبور بالزمالك من دور المجموعات والتتويج بالبطولة.

المهاجم المغربى حميد أحداد 

وفيما يتعلق بمهاجم الفريق المغربى حميد أحداد صرح نجم الزمالك أن أحداد قدم مباراة رائعة ، وإذا أتيحت له الفرصة سيقدم إضافة قوية لهجوم الأبيض على حد ذكره.

 ترتيب مجموعة الزمالك 

بعد فوز فريق الزمالك على بترو أتليتكو وتغلب الفريق الجزائري نصر حسين داى من إحراز على جورماهيا الكينى أصيح فريق نصر حسين داي في صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط  ، بينما يأتي جورماهيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط ، ويليه فريق الزمالك 5 نقاط ، وأخيراً يأتي بترو أتلتكو في قاع الترتيب ولديه 4 نقاط .

 وفي السياق ذاته تمكن فريق الزمالك من إحراز فوزاً ثميناً أنعش أماله في المجموعة  الرابعة بالفوز على بترو أتليتكو الأنجولي بهدف دون رد في مباراة أقيمت بينهما على ملعب بطل كينيا.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads