المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 أسلحة لـ «بتروجيت» لاختراق دفاعات الأهلي

الإثنين 04/مارس/2019 - 12:59 م
أنس عبد الغني
طباعة

حذر محمد عودة المدير الفني لبتروجيت لاعبيه من الهفوات الدفاعية أمام النادي الأهلي في مباراته اليوم الأثنين على ستاد بتروسبورت في إطار الجولة 26 من الدوري العام.


3 أسلحة لبتروجيت لاختراق دفاعات الأهلي 


وكان النادي الأهلي حقق فوزا ثمينا على نظيرة الجونة بهدفين مقابل هدف، سجلهما كريم نيدفيد، وناصر ماهر، وسجل للفريق الساحلي محمد ناجي جدو، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب الجونة بالغردقة، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري.


وأعتمد عودة على عدة أسلحة خلال لاختراق دفاعات الأحمر خلال مباراته اليوم من استغلال المساحات:

تخصيص فقرة للعرضيات:

حيث حرص خلال مران فريق الأخير على الإعتماد على الكرات الطويلة والتسديدات من بعد كما أعتمد على الإيفواري محمد فييرا كورقة رابحة حيث أعطى له العديد من الأدورات الهجومية خاصة من الناحية اليسرى.


استغلال غياب السولية:

يلعب المدير الفني لبتروجيت على غياب عمرو السولية نجم النادي الأهلي في خط الوسط حيث من المنتظر أن يشارك بثلاثي في منتصف الملعب ( أحمد العجوز - حميد ماو - أحمد عفيفي) لخلق كثافة في المنتصف وغلق المساحات على لاعبي الأحمر.


الضغط من الإمام:

سوف يعتمد الفريق البترولي على عدد من الخبرات داخل الفريق يعد أبرزهم حمادة طلبة وأحمد سالم صافي وأحمد العجومي للتأمين في الناحية الدفاعية وإمتصاص خبرات ومهارات لاعبي الأهلي.


النادي الأهلي يدخل مباراة اليوم، في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 48 نقطة، جمعها من21 مباراة لعبها حقق الفوز في 15 مباراة، وخسر 3 وتعادل في 3، وسجل لاعبيه 34 هدف، واستقبلت شباكه 15 هدف، وله 3 مباريات مؤجلة أمام الزمالك وبيراميدز، والإسماعيلي.


وعلى الجانب الأخر يحتل نادي بتروجيت المركز الثالث عشرة برصيد 25 نقطة، جمعها من 25 مباراة خاضها، حقق 5 انتصارات، و10 تعادلات، و10 هزائم، سجل لاعبي الفريق البترولي 24 هدف، واستقبلت شابكهم 30 هدف.


اقرأ أيضا: أرقام وإحصائيات الأهلي وبتروجيت في الدوري قبل مواجهة الليلة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads