المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يسعي لـ «معادلة» رقم الزمالك في الدوري أمام بتروجيت

الإثنين 04/مارس/2019 - 01:21 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، نظيره بتروجيت في السابعة من مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

الأهلي يسعي لمعادلة رقم الزمالك 
ويبحث النادي الأهلي في مباراة اليوم عن تحقيق الفوز التاسع على التوالي في الدوري هذا الموسم ومعادلة رقم الزمالك في في البطولة المحلية هذا الموسم.

قبل مباراة اليوم استطاع النادي الأهلي تحقيق الفوز في 8 مبارياتعلى التوالي في الدوري وهي أطول سلسلة للفريق الأحمر من الانتصارات هذا الموسم.

وجاءت النتائج كالتالي:
سموحة (1-0) ومصر المقاصة (3-0) ووادي دجلة (2-1) وإنبي (2-1) وحرس الحدود (1-0) والإنتاج الحربي (1-0) والداخلية (3-1) وأخيرًا الجونة (2-1).

رقم الزمالك
الزمالك استطاع تحقيق الفوز في 9 مباريات متتالية قبل أن يتوقف قطار الانتصارات أمام بيراميدز في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3.

وكان النادي الأهلي حقق فوزا ثمينا على نظيرة الجونة بهدفين مقابل هدف، سجلهما كريم نيدفيد، وناصر ماهر، وسجل للفريق الساحلي محمد ناجي جدو، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب الجونة بالغردقة، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

 

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيرة بتروجيت، المقرر لها السابعة مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري، بعد تأجل مواجهته أمام بيراميدز في بطولة كأس مصر، لأسباب أمنية والتي كان مقرر لها يوم الخميس الماضي، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في دور الـ 16 .

 

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 48 نقطة، من 21 مباراة لعبها حقق الفوز في 15 مباراة، وخسر 3 وتعادل في 3، وسجل لاعبيه 34 هدف، واستقبلت شباكه 15 هدف، وله 3 مباريات مؤجلة أمام الزمالك وبيراميدز، والإسماعيلي، وعلى الجانب الأخر يحتل نادي بتروجت المركز الثالث عشرة برصيد 25 نقطة، جمعها من 25 مباراة خاضها، حقق 5 انتصارات، و10 تعادلات، و10 هزائم، سجل لاعبي الفريق البترولي 24 هدف، واستقبلت شابكهم 30 هدف.

 

ويفتقد الأهلي أمام بتروجيت الثنائي عمرو السولية للإصابة بشد في العضلة الأمامية، وسعد الدين سمير، للايقاف بعد طرده أمام الجونة.

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads