المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| لطفي لبيب في ضيافة صاحبة السعادة

الإثنين 04/مارس/2019 - 01:30 م
ريهام كمال
طباعة
يحل الفنان لطفي لبيب ضيفا في برنامج صاحبة السعادة، التي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة dmc الفضائية وذلك غدا الثلاثاء.

يروي لطفي لبيب في برنامج صاحبة السعادة مشوار الفني وبدايته، وعن مرضه وقرار إعتزاله الفن، وعودته بعد محنة المرض، وعلاقته بأصدقائه وزملائه الفنانين، وإفيهاته المختلفة التي رسمت الضحكات على وجوه الجماهير.

ونشرت قناة dmc الفضائية عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب برومو قصير من الحلقة التي يظهر فيها الفنان لطفي لبيب مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس.

وقالت إسعاد يونس في البرومو القصير الذي نشر خلال تقديمها للفنان لطفي لبيب بأن الحلقة هي غرام وانتقام، ولقاء عاطفي جدا، وعبرت عن اشتياقها له وقالت " حبيبي يا لطفي وحشتني جدا".

اقرأ أيضا: إلغاء ندوة للفنان لطفي لبيب بعد تدهور حالته الصحية

ويكشف عن كواليس تجربته أمام الزعيم عادل إمام من خلال فيلم السفارة في العمارة، وذلك من خلال برنامج صاحبة السعادة التي تقدمه إسعاد يونس وتعرض الحلقة غدا الثلاثاء في تمام الحادية عشر مساء.

يذكر أن الفنان لطفي لبيب يواصل تصوير مشاهده في مسلسل الواد سيد الشحات الذي يظهر فيه كضيف شرف مثل ما ظهر من قبل في مسلسل ريح المدام، وهو من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، في أول تعاون فني بينهما ويشاركهم البطولة الفنان أكرم حسني.

الواد سيد الشحات كتابة مصطفى صقر، إبراهيم يوسف، كريم خطاب، محمد عز، وهو من إنتاج شركة سينرجي، ومن إخراج أحمد الجندي، ويشارك المسلسل في السباق الدرامي الرمضاني القادم وهو من نوعية الحلقات المتصلة المنفصلة.

اقرأ أيضا: لطفي لبيب وسر "الفتة باللحمة" في عيد الميلاد المجيد

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads