المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|برنامج كلام ستات: رجل يطلق زوجته: لبسه باروكه

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 01:00 ص
زينب مصطفى
طباعة
عرض برنامج كلام ستات المذاع عبر فضائية " ON E "، والتي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات هيدي كرم، ندى رحمي، نهال عنبر،قضية عن الطلاق.

برنامج كلام ستات
و قالت الفنانة نهال عنبر ببرنامج كلام ستات جاءت قضية طلاق غريبة من نوعها، إن زوج بعد أسبوع من الزواج اكتشف إن زوجته تضع باروكة وإن شعرها قصير، على الرغم من إنها كانت قبل الزواج شعرها طويل.

برنامج كلام ستات
وأضافت الفنانة نهال عبر ببرنامج كلام ستات أن على المرأة أن تكون صريحة من زوجها أو الرجل التي ترتبط به، وعلى الرجل أنه لا يكون قاسيا ويتفهم الموقف.

برنامج كلام ستات
وقد عرض برنامج كلام ستات فقرة عن صاحب مصنع يكافئ المواظفين بجبل من الأموال وقالت الفنانة ندى رحمي بالبرنامج المذاع عبر فضائية"one" إن مصنع الحديد في الصين بمنطقة "جينشي"، قرر صاحب شركة الحديد مكافئ الموظفين في المصنع بجبل أموال ب300 مليون يوان بما يعادل 44مليون دولار، وللموظف الواحد وصلت المكافأة إلى 60 ألف يوان.

برنامج كلام ستات
ويذكر أن برنامج كلام ستات هو برنامج اجتماعي لكل ست مصرية والمرأة العصرية حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية فى المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج أحلى كلام لأنه كلام مجموعة من النساء بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع النساء في المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن. البرنامج من تقديم كلٍّ من الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر والفنانة هيدى كرم وندى رحمي مواعيد عرض برنامج كلام ستات يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E الساعة الخامسة مساءً.

اقرأ أيضا:فيديو| رسالة من شاب إلى والدته تجعل مذيعات «كلام ستات» في حيرة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads