المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدء اختبارات مسابقة التربية والتعليم العقود المؤقتة ببورسعيد

الإثنين 04/مارس/2019 - 02:07 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
بدأت اليوم الاثنين، اختبارات التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد للمعلمين المتقدمين لـ مسابقة التربية والتعليم العقود المؤقتة التي كانت قد أعلنت عنها الوزارة الأيام الماضية.

مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين
ومن جانبه، تابع الدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم، اختبارات المعلمين المتقدمين لـ مسابقة التربية والتعليم العقود المؤقتة فى يومها الأول بإحدى قاعات مركز التطوير التكنولوجي، ورافقه غريب عطية مدير إدارة الشئون القانونية والدكتورة نجلاء شطا مدير مركز التطوير التكنولوجي.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، أنه تم توفير قاعة بمركز التطوير التكنولوجي لعقد الاختبارات التي تكون مدتها 30 دقيقة للاجابة على 40 سؤالاً، مضيفا أن الاختبار مصمم بشكل يصعب اختراقه أو تصويره، بالإضافة إلى معايير أمان كبيرة ومختلفة.

وأشار وكيل وزارة وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، إلى أن عدد الذين تقدموا لأداء الاختبار في اليوم الاول 65 معلما ومعلمة؛ مشيرًا إلى أن الوزارة عملت على تصميم بنك أسئلة يضم 12 ألف و818 سؤالًا، وكل معلم له امتحان مختلف بإجابة مختلفة عن غيره من الزملاء.

وكانت قد استعدت مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، لإجراء الاختبارات للمتقدمين لـ مسابقة التربية والتعليم العقود المؤقتة بتجهيز القاعات بمركز التطوير التكنولوجي، وأجهزة الحاسب الآلي التي يجري عليها المتقدمين للمسابقة الاختبارات، مع توفير الأجواء المناسبة لأداء الاختبارات. 

جدير بالذكر، أن هذه الاختبارات مستمرة بشكل يومى حتى انتهاء الإعداد المتقدمة لها ويحظر على المعلمين المتقدمين اصطحاب المحمول داخل القاعات ويكون الحضور بالرقم القومي وسترسل نتيجة الاختبارات لكل معلم على البريد الالكتروني الخاص به من قبل الوزارة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads