المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مثلث الرعب.. ضبط عاطل بحوزته 500 جرام هيروين بالقليوبية

الإثنين 04/مارس/2019 - 03:31 م
إسلام النجار
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية بـ«مديرية أمن القليوبية»، وبالتنسيق مع ضباط مركز شبين القناطر، في ضبط عاطل بحوزته 500 جرام، من مسحوق الهيروين، ومبلغ مالي 340 جنيه.

وردت معلومات للواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، من العقيد عبد الله جلال رئيس فرع المباحث الجنائي، بتردد عاطل على منطقة مثلث الرعب بالقليوبية، وترويج للمواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات، تحركت قوة أمنية بقيادة النقيبان محمود الغزالي وأحمد الشامي معاوني مباحث المركز، وتمكنت من ضبط المدعو «سامح.ب.س» 43 عامًا، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 500 جرام، ومبلغ مالى 340 جنيه، وهاتف محمول وسلاح أبيض «مطواه».

وبمواجهة المتهم، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى حصيلة تجارته، والهاتف للاتصال بعملائه، والسلاح الأبيض للدفاع.

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4355 لسنة 2019 م جنح مركز شبين القناطر، وتوالت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

يأتي هذا في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمواصلة الحملات الأمنية المكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، والتعامل مع كافة المعلومات والبلاغات الورادة في جميع المديريات والأقسام، مكافحة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، وضبط المخالفين، وحائزي الأسلحة النارية، ومكافحة الاتجار بالمواد المخدرة.

اقرأ أيضًا: ضبط هارب من 25 قضية مخدرات وسلاح وسرقة في قها

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads