المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس شركة برومارك في فينجر برنت 2019 : العنصر البشري الأساس

الإثنين 04/مارس/2019 - 04:49 م
طباعة
أكد الأستاذ مدحت المدني رئيس شركة برومارك، الذي شارك في الجلسة الأولى من قمة فينجر برينت 2019 ، على أهمية العنصر البشري.

قمة فينجر برينت 2019
وأوضح مدحت مدني خلال كلمته في قمة فينجر برينت 2019 ، أن العنصر البشري هو أساس الإصلاح الإداري، لافتًا إلى أنه تم إجراء اختبارات لـ1000 متدرب نجح منهم 700 شخص.

وأضاف أنه يتم عمل تقييم للمحتوى التدريبي مع مراعاة اختلاف اليوم التدريبي، مشيرًا إلى أنهم يعملون دائمًا على إدارة التوقعات.

واختتمت قمة فينجر برينت 2019 جلستها الأولى، اليوم الإثنين، والتي شارك فيها كل من المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، د. هالة السعيد وزيرة التخطيط، المهندس هاني محمود رئيس مؤسسة تروس مصر ووزير التنمية الإدارية الأسبق.

ونظمت مؤسسة تروس مصر فعاليات قمة فينجر برينت 2019 برئاسة د. حاتم خاطر ؛ والتي تهدف إلى تجميع الشركاء المعنيين ممثلي الجهات الحكومية والقطاع الخاص والمجتمع المدني القادرون على إحداث بصمة مؤثرة في عجلة التنمية.

وانطلقت فعاليات الدورة الثانية من القمة اليوم الاثنين، والتي تستمر على مدار يومي 4 و 5 مارس بمشاركة 9 وزراء و28 سفيرًا.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads