المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| أهداف مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي

الإثنين 04/مارس/2019 - 02:22 م
أنس عبد الغني
طباعة
أسدل الصدار على الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي، والذي يشهد تواجد نجمنا المصري محمد صلاح و شهدت الجولة العديد من المباريات المثيرة.

شاهد| أهداف مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي

وسقط ليفربول بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح في فخ التعادل ومنح صداراة الدوري الإنجليزي لفريق مانشستر سيتي بفارق نقطة وحيدة.

ويقدم "بوابة المواطن" أهداف مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي:

أهداف ديربي لندن:



انتهى ديربي شمال لندن، بين فريق توتنهام، ونظيره فريق أرسنال، بالتعادل الإيجابي 1-1، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد.

وجاء تقدم أرسنال عن طريق آرون رامزي، في الدققيقة 16، بعد انفراد صريح بالحارس لوريس.

وعادل كين النتيجة لتوتنهام من علامة الجزاء مع الدقيقة 74.

التعادل أبقى الوضغ على ما هو عليه في جدول الترتيب حيث ارتفع رصيد توتنهام إلى 60 نقطة في المركز الثالث، فيما ارتقى رصيد أرسنال إلى 56 نقطة في المركز الرابع.


أهداف مباراة ليفربول وإيفرتون:

سقط ليفربول والذي يضم نجمنا المصري محمد صلاح في فخ التعادل السلبي في ديربي المريساسيد أمام إيفرتون بمعقله، ليفشل أبناء يورجن كلوب في الاستمرار بصدراة جدول الترتيب لصالح مانشستر سيتي.

أصبح ليفربول يمتلك 70 نقطة في المركز الثاني.


أهداف مباراة مانشستر سيتي وبورنموث:



نجح مانشستر سيتي اخيرا في أن ينال مراده والانفراد صدراة الدوري الإنجليزي لأول بعد 13 جولة سيطر فيها الريدز بجدارة على جدول البريميرليج.

وكان مانشستر سيتي فاز في مباراته أمس على بورنموث بهدف نظيف سجله رياض محرز، في نفس الجولة.

أهداف مباراة تشيلسي وفولهام:



وواصل تشيلسي صحوته واستمرار انتصاراته بالفوز على فولهام بهدفين لهدف، من 28 مباراة خاضهم، وأصبح في المركز السادس برصيد 56 نقطة، فيما يمتلك فولهام 17 نقطة بالمركز قبل الأخير.


أهداف المباراة المثيرة بين مانشستر يونايتد وساوثهامبتون:



تمكن فريق مانشستر يونايتد تحقيق فوزًا مثيرًا على ضيفه ساوثهامبتون بثلاثة أهداف لهدفين ، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب «أولد ترافود» في إطار الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجائت ثلاثية مانشستر يونايتد، عن طريق كلاً من روميلو لوكاكو "هدفين" وأندرياس بيريرا في الدقائق 53 ، 59، 88 من عمر اللقاء ، بينما تمكن ساوثهامبتون من تسجيل هدفين عن طريق يان فاليري وجيمس وارد في الدقائق 26 ،75.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads