المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجلاء بدر فى أحضان مصطفى شعبان وتوجه له رسالة

الإثنين 04/مارس/2019 - 02:27 م
أمانى سلام
طباعة
شاركت الفنانة نجلاء بدر، جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورة مع النجم مصطفى شعبان من كواليس مسلسل بيت راضى والمقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل.

نجلاء بدر فى أحضان مصطفى شعبان وتوجه له رسالة

نشرت الفنانة نجلاء بدر، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" صورة لها مع النجم مصطفى شعبان، خلال كواليس مسلسل" بيت راضى" وظهرت فى الصورة وهى بأحضان النجم مصطفى شعبان.

وعلقت نجلاء بدر على الصورة قائلة" القلب الصافي والضحكة الحلوة وعشرة العمر" فيما توالت التعليقات والردود من المتابعين الذين عبروا عن انتظارهم للمسلسل.

مسلسل بيت راضى لـ مصطفى شعبان فى رمضان 2019

ومن المقرر أن يظهر الفنان مصطفي شعبان في شخصية "راضي" الذي يعشق الملاكمة، ويبدأ في تنفيذ حلمه إلى أن يصل لبطولة العالم، ويحصل عليها، ويتعرض خلال مشواره للعديد من المواقف التي تقلب حياته رأسًا على عقب.


"أبو جبل" إخراج أحمد صالح، إنتاج شركة "سينرجي"، وبطولة مصطفى شعبان، نجلاء بدر، مريم حسن، دياب، عائشة بن أحمد، محمود البزاوى، محمد على رزق، غفران محمد، وجارٍ التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في العمل، والإعلان عن أسمائهم.

ويسجِّل "أبو جبل" التعاون الثاني على التوالي بين مصطفى شعبان ومحمد سيد بشير وأحمد صالح وشركة سينرجى بعد مسلسل "أيوب" الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضي.

اقرأ أيضا| رمضان القادم.. مصطفى شعبان بطل العالم في الملاكمة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads