المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد اعتدال حالة الطقس.. تراجع في درجات الحرارة بالفيوم

الإثنين 04/مارس/2019 - 03:34 م
محمود المنشاوي
طباعة
شهدت حالة الطقس اليوم الإثنين، استقرارًا نسبيًا، حيث تبلغ درجات الحرارة بالفيوم، 22 درجة للعظمى، و 10 درجات للصغرى، وتشهد طقسًا معتدلًا في درجات الحرارة نهارًا، شديد البرودة ليلًا، ومن المتوقع أن يستمر تحسن الطقس حتى نهاية هذا الأسبوع، حسب الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

درجات الحرارة بالفيوم
ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بالفيوم، مع مرور الوقت في اليوم ومجيء الليل، ما يستعد له أهالي الفيوم وقضاء حوائجهم طوال النهار.

حالة الطقس اليوم
وبصفة عامة تكون حالة الطقس معتدلة على السواحل الشمالية، مائل للدفء على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري، والرياح أغلبها جنوبية غربية معتدلة.

وتنصح الأرصاد الجوية، بارتداء الملابس الثقيلة ليلًا نهاية هذا الأسبوع، لمواجهة حالة الطقس، والطقس البارد خلال هذه الفترة، تلاشيًا للتعرض لأمراض الأنفلونزا ونزلات البرد الشديدة.

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، حالة الطقس وأن يسود البلاد، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للدفء على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري.

والرياح معتدلة تنشط على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وسيناء، تكون مثيرة للرمال والأتربة على الوجه البحري والقاهرة وجنوب سيناء وشمال الصعيد، وعلى البحر المتوسط، مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

حالة الطقس
وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية.

كانت قد شهدت محافظة الفيوم منذ بدء الأسبوع الحالي درجة حرارة جيدة، وارتفاع بسيط في درجات الحرارة مع قدوم الليل، وفي الوقت ذاته، يحترس المواطنين بالفيوم من تغير حالة الطقس في أي وقت، ما يجعلهم يأخذون حذرهم ويرتدون الملابس الثقيلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads