المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليفربول يدخل سباق الحصول على خدمات إيسكو

الإثنين 04/مارس/2019 - 02:39 م
مصطفى صابر
طباعة
أشارت بعض التقارير الأوروبية عن أن إدارة نادي ليفربول الانجليزي يخطط لتقديم عرضًا لضم اللاعب الإسباني إيسكو نجم ريال مدريد خلال فترة «المركاتو» الصيفي المقبل.

ليفربول يدخل سباق الحصول على خدمات إيسكو 

وذكرت صحيفة ميرور أن ليفربول سينضم لصراع الأندية الإنجليزية التي ترغب في ضم الإسباني، حيث أبدى الثلاثي مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد وتشيلسي رغبتهم في ضم إيسكو بجانب يوفنتوس الإيطالي.

ومن المرجح أن يفرج ريال مدريد عن صاحب الـ 26 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد ابتعاده عن حسابات المدرب الأرجنيتني سانتياجو سولاري.

وتابعت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يرغب في دعم الهجوم في ظل محاولات أليكسيس سانشيز المستمرة لفرض نفسه على التشكيل الأساسي للشيطين الحمر.

على الجانب الآخر، أردفت ميرور إلى أن إيسكو قد ينضم إلى ليفربول لسد فراغ رحيل اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو في أنفيلد المنضم إلى برشلونة خلال الموسم الماضي.

عقد إيسكو مع ريال مدريد ممتد حتى نهاية عام 2022، ويتضمن العقد شرط جزائي للإفراج عن اللاعب، ولكن قد يُسمح له بالمغادرة في الصيف مع تخفيض قيمة الشرط الجزائي.

الشاب الاسباني يعيش فترة غير مستقرة تحت ولاية الارجنتيني سولاري، فاللاعب يلزم مقاعد البدلاء، ولم يشارك صاحب الـ26 عامًا تحت قيادة مدربه الأرجنتيني سوى في بضع دقائق خلال بعض المباريات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads