المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توزيع ألف قطعة ملابس على الفقراء بالشرقية

الإثنين 04/مارس/2019 - 05:23 م
الدكتور ممدوح غراب
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
أحمد محمود
طباعة
أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، تنظيم معرض للملابس الجاهزة وتوزيع ألف قطعة ملابس بالمجان على محدودي الدخل والأسر الأولى بالرعاية  بالتنسيق بين جمعية الأورمان ومديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية وذلك بمقر جمعية الغد المشرق بمركز فاقوس في إطار تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية حياة كريمة.

توزيع ألف قطعة ملابس
وأضاف محافظ الشرقية، أن تلك معارض الملابس الجاهزة، تساهم في رفع العبء عن كاهل المواطن البسيط والتصدي لإرتفاع الأسعار وتوفير المنتجات من الملابس للأسر الأكثر احتياجا، مشيرًا إلى ضرورة تنفيذها  بجميع قرى ومدن ومراكز المحافظة والوصول للفقراء من أبناء المحافظة بالأماكن البعيدة والمحرومة.

التضامن الاجتماعي تفتتح معرض للملابس الجاهزة
وفي هذا الإطار، قام محمد كمال وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والأستاذ السيد رجب مدير مكتب الأورمان بالشرقية، بإفتتاح معرض للملابس الجاهزة لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالمجان، وبحضور الدكتور عادل عبدالمجيد رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية بالشرقية، وذلك بمقر جمعية الغد بمركز فاقوس.

وأضاف وكيل وزارة التضامن أن معرض الملابس الجاهزة ضم 1000 قطعة ملابس تم توزيعها بالمجان على المحتاجين والأسر الأولى بالرعاية، وذلك بعد إجراء البحوث الاجتماعية اللازمة لضمان وصول المساعدات لمستحقيها.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads