المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط مواد مخدرة وأسلحة نارية في حملات بالشرقية

الإثنين 04/مارس/2019 - 07:15 م
طارق طلبة
طباعة
تمكنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية، من ضبط العديد من مرتكبي جرائم حيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والاتجار بالمواد المخدرة.

وأسفرت الجهود عن ضبط  «7 متهمين، وبحوزتهم 3.5 كيلو جرام من مخدر البانجو، و90 جرام من مخدر الهيروين، و6 قطع أسلحة نارية، وسلاح أبيض ».

 وجاء ذلك على النحو التالي:

تمكنت مباحث مركز شرطة كفر صقر من ضبط «محمد. ل. إ »، 25 عاما، عاطل، ومقيم بدائرة المركز، وسبق اتهامه في قضيه مخدرات، وبحوزته «فرد خرطوش محلي الصنع وطلقة خرطوش من العيار ذاته، و9 لفافات لنبات البانجو المخدر وزنت 1.5 كيلو جرام، ومبلغ مالي، وهاتف محمول».


كما تمكنت مباحث مركز شرطة الزقازيق من ضبط كلًا من: «حسام. ص. ا »، 28 عاما، عاطل، ومقيم بدائرة المركز، مطلوب التنفيذ عليه في قضية سرقة بالإكراه، و"إسلام. ص. ا »، 28 عاما، عاطل، ومقيم بدائرة المركز الزقازيق، والذي سبق اتهامه في العديد من القضايا ما بين « مخدرات، سلاح »، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضيه سرقة بالإكراه، وبحوزتهما «فرد خرطوش محلي الصنع وطلقه خرطوش من ذات العيار، سلاح أبيض عبارة عن خنجر، كمية من مخدر الهيروين وزنت 70 جرام، ومبلغ مالي، وهاتف محمول ».


كما تمكنت مباحث مركز شرطة منشأة أبو عمر من ضبط «محمد. م. ع »، 31عاما، عاطل، ومقيم بدائرة المركز «مطلوب التنفيذ عليه في حكم قضائي صادر ضده بالسجن 3 سنوات في قضية سلاح»، وبحوزته «فرد خرطوش محلي الصنع وطلقتان خرطوش من ذات العيار».


وتمكنت مباحث مركز شرطة كفر صقر من ضبط «بركات. ز. ح »، 37 عاما، عاطل، ومقيم بدائرة المركز والذي سبق اتهامه في العديد من القضايا مابين «مخدرات سرقه، سلاح ناري»، وبحوزته « فرد خرطوش محلي الصنع وطلقة خرطوش من ذات العيار ».


وتمكنت مباحث مركز شرطة الحسينية من ضبط «مجدي. أ. ع »، 39 عاما، عاطل، ومقيم بدائرة المركز، والمسجل شقي خطر سرقات عامة، وسبق اتهامه في العديد من القضايا ما بين « مخدرات، سرقه »، وبحوزته «بندقية خرطوش و3 طلقات خرطوش من ذات العيار، و10 تذاكر لمخدر الهيروين وزنت 20 جرام، ومبلغ مالي، وهاتف محمول».


وتمكنت مباحث مركز شرطة فاقوس من ضبط «محمود. أ. م »،27 عاما، عاطل، ومقيم بدائرة المركز، وسبق اتهامه في قضيتي «مخدرات وسلاح»، وبحوزته «بندقية آلية عيار 7،62×39 مم وبخزينتها 7 طلقات نارية من ذات العيار، و13 لفافة من نبات البانجو المخدر وزنت 2 كيلو جرام، ومبلغ مالي، وهاتف محمول».

اقرأ أيضا:صور| ضبط أسلحة نارية ومخدرات في حملات أمنية بكفر الشيخ

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads