المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميًا| الزمالك يوافق على تأجيل مباراته مع المقاولون

الإثنين 04/مارس/2019 - 03:32 م
مباراة الزمالك والمقاولون
مباراة الزمالك والمقاولون
نسمة عمار
طباعة
قرر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون رسميًا، ضمن مواجهات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

رسميًا تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب بالدوري

ووافق مجلس الزمالك بالتعاون مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأبيض، بقيادة السويسسري كرييستيان جروس، في خطاب رسمي أرسله مسؤولي القلعة البيضاء إلى اتحاد الكرة، يفيد بالموافقة على تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون ضمن مواجهات الجولة 25 من بطولة الدوري المصري يوم واحد، لتكون 14، بدلًا من 13 من الشهر الجاري.

كان مجلس إدارة نادي الزمالك طالب من عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب المقرر لها 13 من الشهر الجاري، لراحة الفريق بعد مواجهة  نظيره جورماهيا المقرر لها الأحد المقبل، على أن يواجه نصر حسين داي يوم 17 مارس بالكونفدرالية الافريقية.

ويحتل نادي الزمالك، صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري، برصيد 52 نقطة، بينما يحتل فريق المقاولون المركز السادس برصيد 34 نقطة.


ونجح في تحقيق الفوز على بترو أتليتكو بهدف مقابل لا شيء بتوقيع المغربي حميد أحداد ليرفع رصيده إلى 5 نقاط فى المجموعة قبل مباراتين على نهاية دور المجموعات.

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في حطف هدف تجديد الأمال من مضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة بالكونفدرالية الأفريقية.

جاء ذلك خلال المباراة التي أقيمت بين الزمالك وبترو أتليتكو الأنجولي، على ملعب 11نوفمبر ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

استطاع حميد أحداد من أحرز هدف التقدم للزمالك فى الدقيقة 27 من عمر المباراة، ليكون الفوز الأول للفريق الأبيض في هذه المجموعة، ونقطة تحول للقلعة البيضاء، بعدما أصبحت المنافسة قائمة من جديد.



أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads