المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر سيتي يسعى لتجديد عقد نجمه

الإثنين 04/مارس/2019 - 03:07 م
مصطفى صابر
طباعة
أشارت بعض التقارير الصحفية، أن نادي مانشستر سيتي الانجليزي يقترب من تجديد عقد النجم البرتغالي، بيرناردو سيلفا، لمدة 6 سنوات بعد التألق مع الفريق  الذي ظهر به اللاعب هذا الموسم.

مانشستر سيتي يسعى لتجديد عقد نجمه

وقد انضم سيلفا إلى مانشستر سيتي في صيف 2017 قادمًا من موناكو مقابل 43 مليون إسترليني، بعدما قاد فريق الإمارة لإقصاء فريقه الحالي بدوري الأبطال والوصول إلى نصف النهائي وتحقيق لقب الدوري الفرنسي.

وتبعًا لما ذكرته الشبكة البريطانية «سكاي سبورتس»، فإن بيرنادو سيلفا قدم مستويات ممتازة هذا الموسم جعلت إدارة مانشستر سيتي تتخذ قرارًا بتجديد عقده، بأمر من  بيب غوارديولا المدرب الاسباني.

النجم البرتغالي سجل 5 أهداف وصنع 7 في 28 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وقاد الفريق للصدارة بعد أن كان السيتي بعيدًا عن ليفربول بسبع نقاط.

وذكرت التقارير، أن العقد الجديد للاعب سيكون بقيمة 200 ألف جنية إسترليني في الأسبوع، وهو ارتفاع ممتاز لصاحب الـ24 عامًا في الأجر.

اللاعب البرتغالي فاز بالدوري في بلاده مع بنفيكا، قبل أن يكرر ذلك مع موناكو، ويقود مانشستر سيتي الموسم الماضي للقب التاريخي بـ100 نقطة.

في 91 مباراة بجميع المسابقات منذ انضمامه لمانشستر سيتي، استطاع بيرناردو أن يُسجل 17 هدفًا.

ومع المنتخب البرتغالي، شارك سيلفا 23 مباراة دولية  ورغم غيابه عن يورو 2016 الذي حققه سيلساو أوروبا بسبب الإصابة، عاد وشارك مع زملاء كريستيانو رونالدو بطأس العالم في روسيا 2018.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads