المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| تعرض نجل مها أحمد إلى وعكة صحية والفنانة تطلب الدعاء

الإثنين 04/مارس/2019 - 04:21 م
ميار محمود
طباعة
أُصيب نجل مها أحمد والفنان مجدي كامل، بوعكة صحية نُقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات، وشاركت مها جمهورها الخبر طالبة منهم الدعاء.

وعكة صحية لنجل مها أحمد وتطلب من الجمهور الدعاء

ونشرت الفنانة مها أحمد عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لنجلها أحمد، وهو في إحدى المستشفيات التي نقل إليها إثر وعكة صحية تعرض لها، وعلقت مها على الصورة قائلة: " "دعواتكم ربنا كريم، الحمد لله على كل شي، أحمد مجدي كامل".

تجدر الإشارة إلى أن أحمد هو النجل الأكبر في أبناء الفنانة مها أحمد والفنان مجدي كامل، وهو من ذوي الإحتياجات الخاصة، فهو يعاني من إعاقة جسدية وذهنية، فيما يعتبراه والديه منحة وهدية من الله وليس محنة، ولكن دائمًا ما تعبر مها عن حزنها الشديد بسبب مرضه، ودائما ما تطلب من الجمهور الدعاء له، متمنية من الله الشفاء له.

وكانت مها قد بكت على الهواء أثناء تقديمها برنامجها "مع مها" عبر شاشة قناة صدى البلد، في حلقة عن علاقة الآباء بأبنائهم، وعرضت خلال الحلقة تقرير من الشارع يوجه فيه الآباء رسائل لأبنائهم، وخلال الحلقة وجهت مها رسالة إلى نجلها أحمد قائلة: "أنا بحبك أوي وسامحني ما باليد حيلة.. ربنا قادر على كل شيء " ثم انهارت من البكاء وخرجت إلى فاصل إعلاني.


اقرأ أيضًا: هكذا هنأت مها أحمد ريهام حجاج بـ مسلسل كارمن

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads