المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الإثنين 4 مارس 2019

الإثنين 04/مارس/2019 - 04:00 م
أمل عسكر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات منتصف اليوم الإثنين 4 مارس 2019، ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:

لإسعاد ست الحبابيب.. هدايا عيد الأم 2019
يحتار الأبناء كل عام في اختيار هدايا لإسعاد ست الحبايب، ولأن عيد الأم 2019 على الأبواب سنسهل المهمة عليك بطرح أبسط الوسائل ونوعيات الهدايا.

كلمة في مشهد | مفيش حنفي! أنا كلمتي لا ممكن تنزل الأرض أبدا
الحياة عبارة عن مشاهد كثيرة نعيشها يوميًا باختلاف الأدوار التي نتقاسمها، ولكل منا كلمة في مشهد يقوم به، وهذا ما يعبر عنه السينما والدراما والمسرح بكافة الأشكال

أفضل أماكن الخروجات في شم النسيم 2019
يبدأ العديد من الأفراد في الاستعداد للاحتفال بـ عيد شم النسيم 2019، وكل فرد يحتفل به على الطريقة الخاصة به، منهم من يخطط لحضور حفلة، أو من يفكر في أماكن للخروج.

ما قولنا بلاش منها.. لعبة PUBG وراء مقتل صبي في الكويت
انتشرت أنباء حول مقتل مراهق مصري بالكويت بسبب لعبة PUBG بابجي، أثارت العديد من التساؤلات والحيرة حول مصداقية هذا الخبر من عدمه، وخاصة أنه تم التحذير من هذه اللعبة أكثر من مرة.

قواعد الغسيل | أنضف هدومي بعد كام لبسه.. الجينز مفاجأة
أغسل هدومي بعد كام لبسه؟ سؤال يردده الكثير من البشر يكشف عن عدم معرفة الكثيرين بـ قواعد الغسيل، وبالطبع ليس كل الملابس يجب وضعها في الغسالة بمجرد ارتدائها.

«لبيني فيصل ودائري.. لبيني فيصل ودائري» كلمات رددتها سائقة الهرم أم اسلام 40 عام، وهي سائقة بخط اللبيني هرم، ترتدي عبائة سوداء وحجاب، بوجه متجعد، وروح شابة في العشرين من عمرها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads