المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الإثنين 4 مارس 2019

الإثنين 04/مارس/2019 - 04:04 م
طارق طلبة
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الإثنين 4 مارس وحتى الساعة الرابعة عصرا، وجاءت كالتالي:

بالتوك توك.. سقوط مثيري الرعب بطرق الدقهلية
أسفرت جهود أجهزة البحث الجنائي بـ"مديرية أمن كفر الشيخ» وقطاع الأمن العام من القبض على كلا من، «محمد م. ش»،25عاما، سبق اتهامه في قضية «سلاح أبيض»، و"عبد الرحمن ا. م»،25عاما، سبق اتهامه في قضية «سرقة» مُقيمان بدائرة المركز،و« إبراهيم أ. ع»،30 عاما، سبق اتهامه في قضيتين «سلاح أبيض، آداب عامة»، ومقيم بالدقهلية.

مثلث الرعب.. ضبط عاطل بحوزته 500 جرام هيروين بالقليوبية
نجحت الأجهزة الأمنية بـ"مديرية أمن القليوبية»، وبالتنسيق مع ضباط مركز شبين القناطر، في ضبط عاطل بحوزته 500 جرام، من مسحوق الهيروين، ومبلغ مالي 340 جنيه.

تجديد حبس سباك 15 يوما بتهمة قتل سائق بدار السلام
أمر قاضي المعارضات بـ"محكمة جنوب القاهرة»، تجديد حبس سباك 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل سائق توك توك لسرقته بمنطقة دار السلام.

12 طربة حشيش وسلاح ناري في مسكن عنصر إجرامي
قامت وحدة مباحث مركز شرطة منفلوط بـ"مديرية أمن أسيوط» باستهداف أحد العناصر الإجرامية بأسيوط وهو"ناجح. ع. م » 32 عاما، مزارع، ومقيم بدائرة المركز، لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة وحيازته أسلحة نارية غير مرخصة.

سيدة الريان تستولي على 800 ألف جنيه بالأسكندرية
تمكنت الأجهزة الأمنية بـ"مديرية أمن الإسكندرية»، من ضبط إحدى السيدات بالإسكندرية لقيامها بالإستيلاء على من عدد من المواطنين بدعوى توظيفها.

ضبط مزارع وبحوزته كمية من الذخائر بمسكنه في أسيوط
عقب تحريات مُسبقة واتخاذ الإجراءات اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية بـ"مديرية أمن أسيوط» بالاشتراك مع قطاع الأمن المركزي بشن حملة أمنية مكبرة استهدفت أحد المتاجرين بالأسلحة النارية، بدائرة مركز شرطة منفلوط.

حملات أمنية لضبط تجار المخدرات والأسلحة بالإسكندرية والقاهرة
تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديريتي أمن « الإسكندرية، القاهرة » وقطاع الأمن العام وقطاع الأمن المركزي والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة عن ضبط « 30 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 250 جرام لمخدر الهيروين، 3000 قرص مخدر»، وذلك على النحو التالي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads