المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هتلبسي إيه.. ارجعي إلى الثمانينات مع أزياء جيفنشي 2020

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 04:01 ص
أسماء حامد
طباعة
تحتار الكثير من النساء عند اختيار أزيائها بشكل يومي وخاصة إذا كانت امرأة عاملة، وتبحث كثيرا من أجل مواكبة أحدث صيحات الموضة، وتقدم لك أزياء جيفنشي 2020، مجموعة من التشكيلات الرائعة من السترات.

أزياء جيفنشي 2020

ونشر موقع مجلة «vogue»، المتخصص في الموضة، أحدث مجموعات أزياء جيفنشي 2020، والتي تميزت بالعودة إلى موضة الثمانينات، ولكن بأسلوب عصري في نفس الوقت، يجمع بين الأصالة والحداثة لمزيد من التألق وجذب الانظار.

وأيضا جاءت أزياء جيفنشي 2020، معتمدة جميعا على الأكتاف العالية التي تعتبر الموضة الأبرز الموسم المقبل، وظهرت بأشكال مختلفة سواء في السترات الكاملة أوالبالطو الطويل أوالفساتين، وسواء كانت دائرية أو مستقيمة وغيرها.

وظهرت أزياء جيفنشي 2020، بألوان الأخضر والبيج والبني بكافة ألوانه فضلا عن الرمادي والكارهوات.
كما ضمت أزياء جيفنشي 2020، مجموعة من الفساتين المزينة بالورود، بالالوان المبهجة والمشجرة، وظهر حزام الوسط بقوة في كل التصميمات حتى في السترات وغيرها.

كما جاءت حقائب جيفنشي 2020، مميزة وجميعها تحمل باليد، برسومات جيفنشي المعروفة، وأيضا ظهرت حقائب الوسط رائعة وعصرية.

وبدات عارضات جيفنشي 2020، غاية في الأناقة والرقي، بأزياء أنيقة تناسب المرأة العاملة خصيصا وأيضا جاءت بعضها لتناسب السهرات الخاصة، حيث جاءت لتغازل المرأة التي تعشق التميز والاختلاف والرقي، واعتمدت اكسسورات رائعة وخاصة الأقراط الذهبية الرائعة.

وظهرت كواليس العرض أن العارضات اعتمدت الماكياج الطبيعي، وركزت فقط على مكياج العيون، وخاصة عيون القطة، وألوان أحمر الشفاه ليست صارخة، ولكن جميعهن اعتمدن الماكياج الطبيعي.

لذلك فإذا كنتي تبحثن عن إطلالة رائعة، ألقي نظرة على أزياء جيفنشي 2020، لضمان مظهر أنيق وعن جدارة.

أقرأ أيضا هتلبسي إيه بكرة.. خليكي أنيقة وألبسي على غرار مايا دياب

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads