المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على قرارات لجنة مسابقات القسم الثاني اليوم

الإثنين 04/مارس/2019 - 04:17 م
على خلاف
طباعة
اجتمعت فى الواحدة من مساء اليوم  الاثنين لجنة مسابقات القسم الثاني بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة خالد كامل، واتخذت اللجنة العديد من القرارات الصارمة.

 تعرف على قرارات لجنة مسابقات القسم الثاني اليوم

القرار الأول
- تغريم نادي كفر الشيخ ألف جنيه لتوقف مباراته أمام بلدية المحلة بسبب الهتافات العدائية للجماهير تجاه الحكام، وإيقاف طلحة محمود المدير الفني لكفر الشيخ مباراة، وتغريمه 250 جنيها للطرد للإعتراض على قرارات الحكم، وتوقيع ذات العقوبة على عبد المعطي أحمد مخطط أحمال فريق كفر الشيخ.

القرار الثانى
- إيقاف نبيل محمود المدير الفني لبلدية المحلة مباراة وتغريمه 250 جنيها للطرد لما بدر منه تجاه أحد لاعبي كفر الشيخ.

 القرار الثالث
- تغريم نادي بورتو السويس 250 جنيها لعدم مطابقة أرقام اللاعبين لسيستم الاتحاد، في مباراته أمام منتخب السويس.

القرار الرابع
- إيقاف رأفت العبد من الجهاز الفني لنادي أبي صقل مباراة وتغريمه 250 جنيها، للطرد للاعتراض على قرارات الحكم، في مباراة فريقه أمام الشمس.

 القرار الخامس
- إيقاف محمد مصطفى شحاتة لاعب مركز شباب ناصر ملوي مباراة للطرد لمنع هدف محقق، في مباراة فريقه أمام تليفونات بني سويف.

القرار السادس
- إيقاف أيمن المزين المدير الفني لطنطا مباراة وتغريمه 250 جنيها، للطرد للإعتراض على قرارات الحكم في مباراة فريقه أمام الرجاء.

القرار السابع
- إيقاف أبوالعينين شحاتة المدير الفني لتليفونات بني سويف مباراة وتغريمه ألف جنيه، لتصريحاته التي انتقد فيها الحكام، عقب مباراة فريقه أمام ديروط.

المجموعة الأولى

يذكر أن مباريات الجولة المجموعة الأولى انتهت بفوز تحرير أسوان على أسوان بهدفين دون رد، و تليفونات بني سويف على ناصر ملوي بهدفين مقابل هدف، وبنفس النتيجة طها على ديروط،  وفاز الفيوم على النصر للتعدين بهدف دون رد، وتعادل المنيا مع الاعلاميين 2/2 والألمنيوم مع سوهاج سلبيا.

المجموعة الثانية

بينما انتهت المجموعة الثانية بانتصار إف سي مصر على  جمهورية شبين بهدفين مقابل هدف، والقناة على المريخ بهدف دون رد، وبنفس النتيجة الزرقا على النصر، وكوكاكولا على سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدف، والترسانة على دمياط بخمسة أهداف دون رد، وتعادل أبي صقل والشمس 1/1 ، وبالسلب خرجت مباراة  الجارين بورتو السويس ومنتخب السويس.

المجموعة الثالثة
وفاز فريق طنطا على الرجاء بهدفين مقابل هدف وبنفس النتيجة الحمام على تلا والمنصورة على سيدي سالم، وفاز أبو قير للأسمدة على دمنهور بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل فاركو مع الأوليمبي 1/1 فاز كفر الشيخ على بلدية المحلة بهدف دون رد وبنفس النتيجة غزل المحلة على الجزيرة بمطروح.

 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads