المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسن الصبيحي: إعلام الإخوان كشف نفسه أمام العالم

الإثنين 04/مارس/2019 - 05:30 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أكد الدكتور حسن الصبيحي، أستاذ الإعلام بجامعتي الإمارات والشارقة بدولة الإمارات، أن إعلام الإخوان وقطر كشف نفسه أمام العالم بترويج الأكاذيب.

الدكتور حسن الصبيحي
وأشار الدكتور حسن الصبيحي، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية " اكسترا نيوز " إلى أننا لدينا القيم التي نتمسك بها والتي لا تعرفها قطر والإمارات وإعلام الإخوان.

أستاذ الإعلام بجامعة الإمارات

وأوضح أستاذ الإعلام بجامعتي الإمارات والشارقة بدولة الإمارات، أن هناك شبكات خارجية تابعة للإعلام الخارجي وقنوات الجزيرة من شتى الدول تعمل على حملة ممنهجة لتخريب الربيع العربي.

ابن الإعلام المصري

ولفت الدكتور حسن الصبيحي، أستاذ الإعلام بجامعتي الإمارات والشارقة بدولة الإمارات، أننا لابد أن نتابع ما يقال ونسمع ونرد على كل ما يشاع، لافتًا إلى أننا تربينا على القيم والأخلاق والعادات متابعًا: "أنا ابن الإعلام المصري".

وأضاف الدكتور حسن الصبيحي، أستاذ الإعلام بجامعتي الإمارات والشارقة بدولة الإمارات، إن الشيخ زايد بن سلطان كان يعي الدور المصري، وكان يدرك أن العرب لن تقوم لهم قائمة دون أن تكون مصر الأساس والمركز.

ونوه الدكتور حسن الصبيحي، أن الشيخ زايد كان حريصًا على دعم مصر، وقابل السادات لإعادة مصر إلى الأسرة العربية.

وفي نفس السياق، أكد " الصبيحي " أن الشيخ زايد كانت مصر وجهته الدائمة عندما كان يحتاج المشورة والدعم، لافتًا إلى أن الشيخ زايد كان يدرك أن مصر قادرة على دعم العرب بقوتها لكسر أنف إيران التي كانت تهدد الإمارات.

ومن جانبه أوضح " الصبيحي " أن الشيخ زايد أسس وثبت العلاقة مع مصر، بالإضافة إلى أنه كان عروبيًا واعيًا لدور مصر بالمنطقة ويدرك أن العرب لن تقوم لهم قائمة بدونها.

اقرأ ايضًا: أستاذ إعلام في جامعة الإمارات لـ "بوابة المواطن": سيتم تحجيم دور تركيا قريبًا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads