المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| تعرفي على أحدث ألوان الشعر لشتاء وصيف 2019

الإثنين 04/مارس/2019 - 06:00 م
ساره نويجي
طباعة
كل امرأة تحب أن تبدو بأفضل مظهر على أحدث خطوط الموضة، وتؤكد أحدث صيحات ألوان الشعر لشتاء وصيف 2019 أن جمال لون شعرك الطبيعي مه بعض اللمسات البسيطة والهامشية.

ألوان الشعر2019
تغير فترات الفصول تعد وقت مثالي لتبديل الإطلالة وإجراء تغييرات على لون الشعر،ومع توديع فصل الشتاء نقترح لك أبرز ألوان الشعر الجديدة لشتاء وصيف 2019.

اللون الطبيعي الأفضل:
عام 2019 هو عام الألوان الطبيعية لشعرك، فلا أفضل من لون شعرك الطبيعي كلون مثالي لإطلالتك، إذا أردت إضفاء بعض التغيير، بإمكانك إضافة بعض الألوان واللمسات البسيطة إلى لون شعرك الطبيعي.

الألوان الداكنة الباردة:
تتميز الألوان الباردة بأنها الألوان الأشهر لكل موسم، فهي الألوان المفضلة لدى كل من الشقراوات، كما أن الفتيات ذات الشعر البني الداكن لديها الفرصة لتجربة هذه الألوان، تذكري أن هذه الدرجات تليق بالفتيات ذات البشرة الفاتحة أكثر.

درجات اللون الأحمر:
على عكس السنوات الأخيرة، يعود اللون الأحمر كإطلالة عصرية لشعرك هذا العام، بإمكانك تجريب جميع درجات اللون الأحمر: من البرونز إلى درجات اللون البارد، ولكن انتبهي من هذا اللون، فإن كان شعرك مساميًا فقد يتلاشى بسرعة كبيرة.

الأزرق الفضي:
هذا اللون هو الأنسب لتغيير إطلالتك خاصة إذا كنت من أصحاب البشرة الداكنة والعينين البنيتين، إذا اخترت هذا اللون، حاولي اختيار مصفف شعر جيد للحصول على النتيجة المطلوبة وتذكري أن الألوان البنفسجية تبدو رائعة على الشعر الصحي فقط، فإذا كان شعرك غير ذلك ستحصلين على درجة باهتة.

إقرأ أيضًا: أحدث صيحات ألوان الشعر 2019.. مفاجأة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads