المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميرهان حسين مع عمرو سعد داخل مستشفى على الطريق الصحراوي لهذا السبب

الإثنين 04/مارس/2019 - 04:39 م
ميار محمود
طباعة
تواجدت الفنانة ميرهان حسين اليوم الإثنين مع عمرو سعد داخل مستشفى على الطريق الصحراوي، والسبب هو تصوير أحد مشاهد مسلسل بركة.

ميرهان حسين مع عمرو سعد داخل مستشفى على الطريق الصحراوي لهذا السبب

تبدأ الفنانة ميرهان حسين اليوم تصوير أول مشاهدها خلال مسلسل بركة التي انضمت إليه مؤخرًا، والذي من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم، وكانت أسرة مسلسل بركة قد ضمت الفنانة ميرهان حسين للمشاركة في العمل الذي يخوضوا به السباق الرمضاني القادم 2019، لتبدأ اليوم الإثنين، ميرهان تصوير أول مشاهدها في العمل والتي تجمعها مع الفنان عمرو سعد فى مستشفى على الطريق الصحراوي.


ومن المفترض أن يكون مسلسل بركة قد خاض السباق الرمضاني السابق، ولكنه تم إيقاف تصويره العام الماضي، وذلك بسبب تعديلات في السيناريو، فتم تأجيله، ليستأنف اليوم عمرو سعد تصويره من جديد.

وتدور أحداث مسلسل بركة، حول شخص يدعى بركة وهو شخص يأتي من الصعيد مع والدته، ويعيشا في القاهرة لكن مع مرور الوقت يبدأ في جمع المال ومن هنا يتورط في مشاكل كثيرة بسبب عدد من أصحاب النفوذ، ولا يسانده في هذه المشاكل إلا والدته وبنت الجيران التي تحبه.


ويشارك في بطولة مسلسل بركة مجموعة من الفنانين منهم: هالة صدقي، كمال أبورية، محمد لطفي، أحمد حلاوة، أحمد جمال سعيد، فتوح أحمد، وغيرهم من نجوم الفن، وهو من تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم.

يذكر أن الفنانة ميرهان حسين بعد خروجها مؤخرًا من السجن، عادت لاستكمال تصوير مشاهدها فى مسلسل "قيد عائلى" يوم، وذلك بعد تأدية فترة عقوبة فى السجن لمدة اسبوعين، بتهمة التعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل "علامة استفهام" مع الفنان محمد رجب.

اقرأ أيضًأ: تعرف على أعمال ميرهان حسين بعد خروجها من السجن
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads