المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«المسابقات» تعلن جدول مباريات الدوري من الأسبوع الـ 26 حتي الـ 30

الإثنين 04/مارس/2019 - 04:54 م
محمد المهدي
طباعة
أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، جدول مباريات الدوري الممتاز العام، لأندية القسم الأول من الأسبوع الـ 26 وحتى الأسبوع الـ 30.


وكان قرر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون رسميًا، ضمن مواجهات مسابقة جدول مباريات الدوري المصري الممتاز.
 

ووافق مجلس الزمالك بالتعاون مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأبيض، بقيادة السويسسري كرييستيان جروس، في خطاب رسمي أرسله مسؤولي القلعة البيضاء إلى اتحاد الكرة، يفيد بالموافقة على تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون ضمن مواجهات الجولة 25 من بطولة الدوري المصري يوم واحد، لتكون 14، بدلًا من 13 من الشهر الجاري.

كان مجلس إدارة نادي الزمالك طالب من عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب المقرر لها 13 من الشهر الجاري، لراحة الفريق بعد مواجهة  نظيره جورماهيا المقرر لها الأحد المقبل، على أن يواجه نصر حسين داي يوم 17 مارس بالكونفدرالية الافريقية.

ويحتل نادي الزمالك، صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري، برصيد 52 نقطة، بينما يحتل فريق المقاولون المركز السادس برصيد 34 نقطة.

يتضمن جدول الدوري  تغيير بعض الملاعب نظرا لإغلاق بعض الاستادات بمناسبة استضافة مصر لبطولة الأمم الإفريقية 2019

على النحو التالي :


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads