المواطن

عاجل
شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد فريد مع عادل إمام في فالنتينو

الإثنين 04/مارس/2019 - 04:54 م
ميار محمود
طباعة
انضم الفنان أحمد فريد مؤخرًا إلى فريق عمل مسلسل فالنتينو، الذي يخوض به الزعيم عادل إمام، سباق دراما رمضان القادم 2019

أحمد فريد مع عادل إمام في فالنتينو

نشر الفنان أحمد فريد عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، صورة له كشف فيها عن انضمامه لأسرة عمل مسلسل فالنتينو، بطولة الفنان عادل إمام، وظهر أحمد فريد في الصورة ممسكًا بكلاكيت المسلسل وعلق على الصورة قائلًا: "بسْم الله توكلت علي الله.. مسلسل ڤلانتينو مع الزعيم عادل إمام.. رمضان2019.. إخراج رامي امام.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد فريد هو ممثل وفنان تشكيلي وأكاديمي ومقدم برامج مصري، حاز على درجة الدكتوراه، وعمل أستاذًا بكليّة الفنون الجميلة جامعة الاسكندريّة، بدأ العمل بالتمثيل من خلال دوره في فيلم "الخروج من القاهرة"، وبعدها في مسلسلات "أهل كايرو، الصعلوك، أريد رجلًا، حجر جهنم، هبة رجل الغراب".


يذكر أن مسلسل فالنتينو يجمع الزعيم عادل إمام بالفنانة دلال عبدالعزيز، التي تقف أمامه للمرة الأولي في أحد الأعمال الدرامية التي يقدمها الفنان عادل إمام في السباق الرمضاني القادم 2019.

ويظهر الزعيم فى أحداث العمل متزوجًا وله 3 أبناء، ويمتلك هو وزوجته مجموعة مدارس "إنترناشيونال"، ومع الأحداث يتزوج مرة أخرى من امرأة تصغره بسنوات عديدة وتنشب خلافات بينه وبين زوجته وتتطور الأحداث.

مسلسل فلانتينو يعد التعاون الأول بين الزعيم والمؤلف أيمن بهجت قمر فى الدراما التليفزيونية، ويشارك فى بطولته دلال عبد العزيز، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى وآخرون من النجوم.

اقرأ أيضًا: إنفوجراف| تعرف على مسلسل فالنتينو لعادل إمام في 5 معلومات

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads