المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط مختطفي سائق بمنطقة الساحل

الإثنين 04/مارس/2019 - 10:41 م
طارق طلبة
طباعة
تمكنت مباحث قسم شرطة الساحل، بالتعاون مع مديرية أمن القاهرة من القبض على مرتكبي واقعة اختطاف سائق والتعدي عليه، وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة وسرقته بالإكراه.

أسماء المتهمين
ومرتكبوا الواقعة هم: «حسن. ح. م »، 35 عاما، قهوجي، ومقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية، ومطلوب التنفيذ عليه في 10 أحكام قضايا « تبديد »، و"أحمد. م. ح »، 31عاما، مندوب مبيعات، و"إسلام. ب. ز »، 24عاما، فني تكييف، و«محمود. ب. ز »، 26عاما، سائق، وجميعهم مقيمين بنفس دائرة القسم.


جاء هذا بناء على بلاغ مقدم لقسم شرطة الساحل من «هاني. أ. م »، 37 عاما، سائق بإحدى شركات نقل الركاب باستخدام تطبيق على الهاتف المحمول، ومقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون، الذي يقود السيارة الملاكي رقم «د ع ن 673، يعمل عليها كسائق »، بأنة تلقى اتصالا تليفونيا من رقم هاتف محدد ادعى خلاله المتصل بسابقة التعامل معه وطلب منه التقابل بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، وتوصيله لدائرة قسم شرطة الشرابية.

وصف الحادث
وعقب وصوله إلى مقهى بدائرة قسم شرطة الشرابية فوجئ بوجود 3 أشخاص آخرين قاموا بالتعدي عليه وتكبيله بأحد المقاعد بالمقهى المشار إليه، وحال تدخل صاحب المقهى وبعض رواده لمنعهم، ادعوا قيامه بالتعدي على نجل أحد أصدقائهم واصطحبوه مترجلين إلى أحد الحدائق بشارع أحمد حلمي دائرة القسم.

وتابع: إنهم قاموا بإكراهه على التوقيع على عدد 2 إيصال أمانة « على بياض »، واستولوا منه على« 2 هاتف محمول، ومتعلقاته الشخصية» كرهًا عنه تحت تهديد سلاح أبيض كان بحوزة أحدهم، وأطلقوا سراحه وفروا هاربين.

اعترافات المتهمين
وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقرروا بأن المتهم الأول يعمل لصالح «محمد. ر »، صاحب كافيه كائن بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، وأخبره الأخير بقيام المجني عليه بالتعدي على نجله، فخطط لارتكاب الواقعة مجاملةً لصاحب العمل، وفي سبيل ذلك تمكن من استدراج المجني عليه واستعان بباقي المتهمين لارتكاب الواقعة.

وبسؤال المجني عليه اتهمهم بارتكاب الواقعة وأنكر واقعة التعدي من قبله، وتم بإرشاد المتهم الأول بمسكنه ضبط كافة المسروقات المستولى عليها، وإيصالي أمانة مصحوبة بتوقيع المجني عليه.




الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads