المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميًا| بوتين يوقع مرسومًا بتعليق معاهدة الصواريخ مع أمريكا

الإثنين 04/مارس/2019 - 05:21 م
حامد العدوى
طباعة
أعلنت الرئاسة الروسية، توقع الرئيس فلاديمير بوتين، مرسومًا ينص على تعليق معاهدة الصواريخ مع أمريكا

وقالت وكالة "سبوتنيك" الروسية، إن الكرملين أعلن فى بيان له حول تعليق معاهدة الصواريخ مع أمريكا: وقع رئيس روسيا الاتحادية مرسوما بشأن تعليق روسيا تنفيذ المعاهدة بين اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية والولايات المتحدة الأمريكية بشأن القضاء على الصواريخ المتوسطة وقصيرة المدى".

 تعليق معاهدة الصواريخ مع أمريكا
وأضاف بيان الرئاسة الروسية، إن الكرملين أعلن تعليق تنفيذ معاهدة الصواريخ إلى حين توقف الولايات المتحدة الأمريكية، عن انتهاك التزاماتها بموجب المعاهدة. 

جدير بالإشارة إن الولايات المتحدة الأمريكية، قد أعلنت فى وقت سابق، انسحابها رسميًا من معاهدة التخلص من الصواريخ القصيرة والمتوسطة المدى، التى وقعت مع الاتحاد السوفيتى عام 1987، اعتبارًا من 2 فبراير. 

وقال الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، إن الولايات المتحدة، بدأت اجراءات انسحابها من معاهدة التخلص من الصواريخ متوسطة وقصيرة المدى مع روسيا، وأنها سوف تبدأ فى دراسة الرد العسكرى على انتهاكات روسيا للمعاهدة. 

 تعليق معاهدة الصواريخ مع أمريكا
وكانت وزارة الدفاع الروسية، قد أكدت فى وقت سابق، إن موسكو لديها ادلة توضح انتهاك واشنطن معاهدة الصواريخ قصيرة ومتوسطة المدى. 

وتابعت وزارة الدفاع الروسية، فى بيان رسمى لها، إن اتهامات واشنطن، إن موسكو انتهكت بنود معاهدة الصواريخ قصيرة ومتوسطة المدى فى إطلاق صاروخ9 ام729، لا أساس له من الصحة، مؤكدًا أن بلاده تحترم المعاهدات الدولية، لنشر الأمن والاستقرار في العالم بأسره.

 تعليق معاهدة الصواريخ مع أمريكا
وكشفت فى ذات البيان، إن الولايات المتحدة الأمريكية، تتهم روسيا بتصنيع صواريخ  "9ام729"، وانتهاك بنود المعاهدة في إطلاق الصورايخ التي تحمل الرؤوس، والذي يشكل خطر على الأمن القومي للبلاد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads