المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد عودة يعلن تشكيل بتروجيت أمام الأهلي

الإثنين 04/مارس/2019 - 05:25 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أعلن محمد عودة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي بتروجيت، عن تشكيله استعدادا لمواجهة الأهلي المقرر لها بعد قليل في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

محمد عودة يعلن تشكيل بتروجت أمام الأهلي 


وجاء تشكيل بتروجيت كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبوالنجا.

الدفاع: أحمد عبدالرسول، إيراهيم القاضى، حمادة طلبة، أحمد سالم صافى.

الوسط: حميد ماو، أحمد العجوز، محمد فييرا، أحمد عفيفى، أحمد عبدالرحمن زولا.

الهجوم: كريس جادي.

وكان النادي الأهلي حقق فوزا ثمينا على نظيرة الجونة بهدفين مقابل هدف، سجلهما كريم نيدفيد، وناصر ماهر، وسجل للفريق الساحلي محمد ناجي جدو، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب الجونة بالغردقة، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيرة بتروجيت، المقرر لها السابعة مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري، بعد تأجل مواجهته أمام بيراميدز في بطولة كأس مصر، لأسباب أمنية والتي كان مقرر لها يوم الخميس الماضي، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في دور الـ 16 .

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 48 نقطة، من 21 مباراة لعبها حقق الفوز في 15 مباراة، وخسر 3 وتعادل في 3، وسجل لاعبيه 34 هدف، واستقبلت شباكه 15 هدف، وله 3 مباريات مؤجلة أمام الزمالك وبيراميدز، والإسماعيلي.

ويفتقد الأهلي أمام بتروجيت الثنائي عمرو السولية للإصابة بشد في العضلة الأمامية، وسعد الدين سمير، للإيقاف بعد طرده أمام الجونة.
البدلاء :- 
علي فرج – محمود عماد – محمود صلاح – حسام حسن - أحمد تمساح – أحمد السباعي – مؤمن إبراهيم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads