المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| خبر سار لـ«ليفربول» بعد ضياع صدارة الدوري الإنجليزي

الإثنين 04/مارس/2019 - 05:30 م
خبر سار لـ«ليفربول»
خبر سار لـ«ليفربول» بعد ضياع صدارة الدوري الإنجليزي
عبدالرحمن السيد
طباعة
تلقي فريق ليفربول الإنجليزي خبر سار صباح اليوم، وذلك بعدما سقط الفريق في فخ التعادل السلبي ضد نظيره إيفرتون، في إطار ديربي الميرسيسايد من الدوري الإنجليزي

خبر سار لـ«ليفربول» بعد ضياع صدارة الدوري الإنجليزي

حيث عاد النجم الإنجليزي أوكسليد تشامبيرلين نجم وسط ليفربول إلي المشاركة الجماعية مع فريقه، كما تقرر مشاركة اللاعب رفقة الريدز تحت سن 23 يوم الجمعة المقبل . 

وكان تشامبرلين قد تعرض لإصابة علي مستوي الركبة خلال مواجهة ليفربول ضد مانشستر سيتي الإنجليزي خلال دور الـ8 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي، ليغيب اللاعب عن المشاركة مع ليفربول منذ أواخر الموسم الماضي .

وكان فريق ليفربول قد فقد صدارة الدوري الإنجليزي بعد التعادل السلبي 0/0 ضد غريمه التاريخي إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، ليعود مانشستر سيتي لإعتلاء قمة ترتيب البطولة بعد 13 جولة بالتمام والكمال . 

وكان محمد صلاح نجم الريدز قد تلقي العديد من الإنتقادات عقب اللقاء، وذلك بعدما أهدر فرصة محققة للتسجيل خلال الشوط الأول، ليضيع علي فريقه ليفربول فرصة التقدم في المباراة . 

وهذا التعادل تراجع فريق الريدز للمركز الثاني ووصافة البريميرليج برصيد 70 نقطة، فيما إرتقي مانشستر سيتي إلي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة . 

إقرأ أيضاً : بالصور| هاشتاج أدعم محمد صلاح يتصدر تويتر

 

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads