المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«القومي للمرأة» ببني سويف ينظم ورشة التنوع والمساواة والتدريب على الحرف التراثية

الإثنين 04/مارس/2019 - 06:45 م
ورشة القومي للمرأة
ورشة القومي للمرأة ببني سويف
شعبان طه
طباعة

واصل المجلس القومي للمرأة، فرع بني سويف، اليوم الاثنين، احتفالاته بمرور 100 عام على تاريخ نضال المرأة المصرية، واستكمالا للأنشطة التي أطلقها الفرع برعاية الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس، وبالتنسيق بين الفرع ومديرية الصحة، ووحدة نوادي المرأة بإدارة تنظيم الأسرة.

 

المجلس القومي للمرأة بمحافظة بني سويف

عقد المجلس القومي للمرأة ببني سويف، لقاءً مع 20 مشرفة نادٍ بقرى مركزي ببا والفشن، وتناول تقدير وتمكين الذات، بحضور الدكتورة غادة طوسون، عضو المجلس.

 

ورشة القومي للمرأة بمحافظة بني سويف

ونظم المجلس القومي للمرأة ببني سويف، ورشة عمل "التنوع والمساواة والتدريب على الحرف التراثية"، وتمكين الذات المنفذ بين فرع المجلس وجامعة بني سويف، وصندوق التنمية الثقافية لـ 50 فتاة من قرى مركز الواسطى والفشن وببا وبني سويف وناصر.

 

مقررة المجلس القومي للمرأة ببني سويف

وحاضر في الورشة نيرمين محمود، مقررة فرع المجلس ببني سويف، عن قضايا النوع الاجتماعي، وتمكين المرأة، وإيمان فتحي، مدرب تنمية بشرية، عن إدارة الوقت والعمل الجماعي، بالإضافة إلى الورش الحرفية والتراثية الخيامية والنحاس.

 

كما نظم فرع المجلس ببني سويف، لقاء مع 20 مشرفة نادي، بقرى مركزي ببا والفشن، عن تعريف الشمول المالي، وأهدافه وأهميته للأفراد والمؤسسات والدولة، وكذلك تعريف بـ"بنك مصر" بالخدمات المقدمة منه للمواطنين، بحضور يوسف علام، بخدمة عملاء البنك، وحنان الدرباشي، مدير مكتب مصر الخير، وعضو المجلس القومي للمرأة فرع بني سويف.

 

كروت مجانية لقومي المرأة ببني سويف

تم توزيع كروت مجانية مقدمة من البنك للرائدات، وذلك لبدء إدراجها ضمن النظام المصرفي، وتقدمت نيرمين محمود، مقررة فرع المجلس ببني سويف، بخالص الشكر والتقدير للبنك على تعاونه المثمر من أجل رفع الوعي بأهمية الشمول المالي والخدمات المصرفية.

 

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads