المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رياض محرز : كنت محظوظاً بتسجيلي هدف الفوز ضد بورنموث

الإثنين 04/مارس/2019 - 06:01 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أشار النجم الجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلي أنه كان محوظاً بتسجيله هدف الفوز ضد بورنموث في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي

رياض محرز : كنت محظوظاً بتسجيلي هدف الفوز ضد بورنموث

حيث قال رياض محرز عن هدفه ضد بورنموث، " قدمي المُفضلة هي اليسرى ولكن عندما أضطر إلى التسديد بالقدم اليمنى ؟ أُغلق عيني وأسدد ".

وواصل رياض محرز، 
:" لن أكذب  لقد كُنت محظوظاً بتسجيلي للهدف أمام بورنموث , لقد سددت الكرة والأرض بنفس الوقت ولكنها دخلت الشباك وهذا هو المهم بالنسبة لي ".

وأردف محرز، " في بعض الأحيان هذه النتيجة تكفي , نحن لن نفوز في كل مباراة 3-0 أو 4-0 , لقد انتصرنا على ويست هام 1-0 وفعلناها مُجدداً أمام بورنموث , في الأخير لقد حصدنا النقاط الكاملة وهذا هو المهم ".

وأنهي رياض محرز حول المنافسة مع ليفربول علي بطولة الدوري الإنجليزي، 
" إنها أكثر هدوء , نحن نعرف مايجب علينا القيام به , عندما كُنت في ليستر لم يسبق لأحد أن يفُز باللقب , لكن هُنا الجميع فاز به , لذا فهو ليس نفس الشيء , في ليستر ؟ كان الجميع يقول علينا الفوز علينا الفوز بسرعة ".

إقرأ أيضاً : 
صور| مظاهرات في الجزائر بسبب رياض محرز

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads