المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رياض محرز : كنت محظوظاً بتسجيلي هدف الفوز ضد بورنموث

الإثنين 04/مارس/2019 - 06:01 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أشار النجم الجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلي أنه كان محوظاً بتسجيله هدف الفوز ضد بورنموث في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي

رياض محرز : كنت محظوظاً بتسجيلي هدف الفوز ضد بورنموث

حيث قال رياض محرز عن هدفه ضد بورنموث، " قدمي المُفضلة هي اليسرى ولكن عندما أضطر إلى التسديد بالقدم اليمنى ؟ أُغلق عيني وأسدد ".

وواصل رياض محرز، 
:" لن أكذب  لقد كُنت محظوظاً بتسجيلي للهدف أمام بورنموث , لقد سددت الكرة والأرض بنفس الوقت ولكنها دخلت الشباك وهذا هو المهم بالنسبة لي ".

وأردف محرز، " في بعض الأحيان هذه النتيجة تكفي , نحن لن نفوز في كل مباراة 3-0 أو 4-0 , لقد انتصرنا على ويست هام 1-0 وفعلناها مُجدداً أمام بورنموث , في الأخير لقد حصدنا النقاط الكاملة وهذا هو المهم ".

وأنهي رياض محرز حول المنافسة مع ليفربول علي بطولة الدوري الإنجليزي، 
" إنها أكثر هدوء , نحن نعرف مايجب علينا القيام به , عندما كُنت في ليستر لم يسبق لأحد أن يفُز باللقب , لكن هُنا الجميع فاز به , لذا فهو ليس نفس الشيء , في ليستر ؟ كان الجميع يقول علينا الفوز علينا الفوز بسرعة ".

إقرأ أيضاً : 
صور| مظاهرات في الجزائر بسبب رياض محرز

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads