المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجوهرات الكريستال أبرز موضة اكسسورات الشعر في 2019

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 09:01 ص
أسماء حامد
طباعة
تعتبر اكسسوارات الشعر من العناصر الأساسية التي من خلالها تستطيع المرأة استكمال إطلالتها المميزة، لذلك تبحث كثيرا وراء أحدث صيحات وتقاليع الموضة الجديدة.

اكسسورات الشعر في 2019

وذكر موقع « allure»ـ المتخصص في الموضة والماكياج، من خلال رصده لخطوط الموضة في أسابيع الموضة العالمية بداية من نيويورك، وباريس وميلانو، أن مجوهرات الكريستال، أبرز موضة اكسسوارات الشعر 2019.

حيث ظهرت المجوهرات الكريستال ضمن موضة اكسسوارات الشعر 2019، في أكثر من عرض للماركات العالمية في أسابيع الموضة، التي تألقت خلالها العارضات.

وجاءت اكسسورات الشعر الكريستال متنوعة ولم تقتصر على اللون الشفاف فقط، ولكن بدت ملونة ورائعة وجذابة، تغازل الشابات التي تبحث عن التميز ولفت الأنظار ومليئة بالحيوية والأناقة.

وأيضا ظهرت السلاسل لتزين الشعر ضمن مجموعات اكسسوارات الشعر في 2019، فتحول شعر العارضات إلى علبة مجوهرات مبهرة تجذب الانظار إليها.

وخرجت اكسسورات الشعر في 2019، عن المألوف والمتوقع، باستخدام شرائط الشعر الملونة والجذابة.

وبالنسبة لموضة الشعر، يعتبر الشعر الطويل السوبر هو الاتجاه الرسمي لموضة 2019، فبجانب أسابيع الموضة ظهر مرارًا وتكرارًا على السجادة الحمراء في جوائز غرامي 2019، كما ظهر الشعر الكارلي المنفوش.

وظهرت الضفائر بقوة ضمن موضة 2019، والتي يمكن أن يناسبها اكسسورات شعر2019 بقوة لإظهار جمالها، وأيضا تربع ذيل الحصان على عرش موضة الشعر، فكل هذه التصفيفات تناسب بجدارة مجوهرات الكريستال.

أقرأ أيضا أهمها تغيير لون الشعر| 3 نصائح لكل «عروسة»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads