المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد محمود عبد العزيز: كم اشتاق إلى اتصال من والدي

الإثنين 04/مارس/2019 - 06:33 م
إسماعيل فارس
طباعة
شارك الفنان محمد محمود عبد العزيز، جمهوره بصورة قديمة من أحد البرامج، خلال اتصال هاتفي من والده الفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز.

وعلق محمد محمود عبد العزيز على الصورة قائلاً: كم اشتاق الى هذا الاتصال .. اسألكم الفاتحه والدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا".

يذكر أن محمد محمود عبد العزيز يشارك حالياً فى مسلسل "قيد عائلي ، وتعرض حلقاته فى نحو 45 حلقة، ويجسد بطولته كل من الفنان عزت العلايلي، ميرفت أمين، بوسي، صلاح عبد الله، سيمون، ميريهان حسين، نضال الشافعي، أحمد التهامي، وعدد من الفنانين الشباب.

وتدور أحداث مسلسل "قيد عائلي"، حول صراع المال، وتعرض عائلتين لمعارك عنيفة واختلافهما بسبب الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة.

وكان آخر عمل شارك فيه محمد محمود عبد العزيز مسلسل "فوق السحاب"، وشاركه البطولة كل من هاني سلامة، وستيفاني صليبا، وإبراهيم نصر، وعفاف شعيب، ومني عبد الغني، وهبة عبد الغني, وإيهاب فهمي، وميرنا نور الدين، وعادل عبد الرازق، تأليف أحمد برئ و حسان الدهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ ايضاً: رسالة مؤثرة من دنيا عبد العزيز لـ محمد صبحي بمناسبة عيد ميلاده

وتدور أحداث مسلسل "فوق السحاب"، في إطار من التشويق والإثارة حول شاب بسيط، على علاقة حب بفتاة، تضطره الظروف للسفر إلى الخارج للبحث عن فرصة عمل، ولكنه يدخل إلى عالم المافيا وتجارة السلاح وهو ما يجعله يدخل السجن في روسيا، لكنه يهرب منه، لكنه لم يستطع الهروب من عالم المافيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads